أفكار لارتداء وتنسيق الحقيبة الـ Slouchy موضة الشتاء القادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
أفكار لارتداء وتنسيق الحقيبة الـ Slouchy موضة الشتاء القادم

تعد الحقيبة ذات التصميم غير المنظم والمبطن الـ Slouchy من أكثر الصيحات الرائجة بموضة حقائب خريف وشتاء 2021-2022. لهذا لم تتخلى عن اختاريها مختلف مدوني الموضة حول العالم. ولكن لازالت هناك بعض الفتيات تشعر بالتردد من اختيارها خاصة وأنه من الصعب تنسيقها مع الملابس بسبب تصميمها غير المنتظم.

لكن اليوم قررنا أن نساعدك من خلال إطلالات الفاشينيستا وذلك من أجل تعلم تنسيق الحقائب الـ Slouchy وتجربة أفكار مميزة لحملها. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ملابسك سواء العملية أو الكلاسيكية بمختلف الأوقات هذا الخريف والشتاء القادم.

موضة الحقائب الـ Slouchy 

ظهرت موضة الحقائب الـ Slouchy بعدة أشكال هذا العام على منصات عروض الأزياء موسم خريف وشتاء 2021-2022. حيث تم تقديم الحقيبة الـ Pouch Bag خلال عرض بوتيغا فينيتا إلى جانب تقديم الحقيبة المطوية بطريقة الـ Slouchy. كما لفت أنظارنا ظهور الحقائب التي تتميز بذراع قصير بشكل غير منتظم وعصري يتناسب مع ذوقك.

لكن أكثر ما لفت أنظارنا خلال الموديلات المتنوعة التي ظهرت من موضة الحقائب الـ Slouchy أن كل فاشينيستا اختارت تنسيقها مع الملابس بعدة طرق. بل وصل الأمر أن كان لكل مدونة موضة طريقة في حمل الحقيبة الـ Slouchy لهذا وإن كنت ترغبين في اعتماد تعلمي أفكار رائعة لتنسيقها وحملها بشكل جذاب يتناسب مع ذوقك الخاص بمختلف الأوقات والمناسبات.

تنسيق الحقائب الـ Slouchy مع الأزياء الكلاسيكية

تعد الحقيبة الـ Slouchy من التصميمات العصرية المميزة وبرغم هذا إلا أنها يمكن أن تتماشى مع ملابسك الكلاسيكية. وذلك من خلال اختيار تصميم الـ Pouch Bag من بوتيغا فينيتا أو تجربة اعتماد الحقيبة ذات الذراع القصير. فهذه الموديلات سوف تتماشى مع ملابسك الكلاسيكية مثل البدل أو التايورات أو حتى المعاطف الشتوية الأنيقة.

لكن عليك الانتباه جيداً باختيار الحقيبة الكلاسيكية التي تتماشى مع ملابسك بشكل رائع أو حتى تجربة الألوان المحايدة مثل البيج أو الكاميل أو البني أو الأبيض أو الأسود. فجميع هذه الدرجات ستكون مناسبة لإطلالتك الكلاسيكية الأنيقة. أما إن كنت ترغبين في إطلالة مميزة جربي اعتماد الحقائب الملونة لمظهر رائع يجدد من المظهر التقليدي لكِ قي مختلف الأوقات.

تنسيق الحقائب الـ Slouchy مع الملابس العملية

ليس هناك أفضل من اقتناء الحقائب الـ Slouchy مع الملابس الكاجوال، فقط كل ما عليك فعله هو ارتداء بلوفر أو كنزة بسيطة مع بنطلون جينز أو كلاسيك وحينها ستكون إطلالتك أكثر من رائعة. كما يمكنك الحصول على مظهر رائع عند اختيار الحقيبة الـ Slouchy مع الأزياء العصرية البسيطة مثل الفساتين الخريفية العملية.

يمكن أن تكون إطلالتك موفقة عند اختيار الحقيبة الـ Slouchy بألوان زاهية مثل السماوي أو الأصفر أو الأحمر أو الأخضر. فجميع الألوان الأساسية سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بدون أي خطأ وهذا ما حرصت على القيام به أغلب الفاشينيستا.

طرق حمل الحقيبة الـ Slouchy مثل الفاشينيستا 

تم اعتماد الحقيبة الـ Slouchy من قبل الفاشينيستا بعدة طرق وذلك من أجل إلهام كل فتاة أفكار متنوعة لتنسيق واعتماد الحقيبة الـ Slouchy. وفي هذه الحالة نتحدث بشكل أكبر عن الحقيبة الـ Pouch Bag وذلك من خلال عدة أفكار وطرق.

حيث يمكنك وضع الحقيبة أسفل الإبط أو تجربة مسكها بأطراف أصابع أو حملها مثل الكلاتش الصغيرة. أما إن كانت الحقيبة تتميز بذراع قصيرة يمكنك وضعها على الكتف بالطريقة التقليدية أو من خلال الإمساك بالذراع بشكل جذاب وعصري. وجميع هذه الأفكار يمكن أن تتماشى مع مختلف الملابس الموجودة في خزانتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار