أفكار لارتداء وتنسيق البوت الطويل فوق الركبة هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
أفكار لارتداء وتنسيق البوت الطويل فوق الركبة هذا الشتاء

يعد البوت الطويل فوق الركبة الـ Over-the-Knee Boots واحد من أشهر صيحات الموضة هذا العام والذي تتردد الكثير من اعتماده خوفاً من الحصول على مظهر غير متناسق. ولكن الأمر بسيط للغاية فهناك ملابس بعينها يمكن أن تتناسب مع البوت الطويل فوق الركبة وأيضاً يمكن أن يتناسب معك حسب شكل قوامك. لهذا جمعنا لكِ أبرز المعلومات التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها قبل تنسيق البوت الطويل فوق الركبة.

موضة البوت الطويل فوق الركبة

تصدر البوت الطويل فوق الركبة Over-the-Knee Boots منصات عروض الأزياء لأكثر من عام ولا زال مستمر في الظهور بموضة شتاء 2022. لهذا تحرص على اختياره أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع ومن أجل مساعدة كل فتاة وامرأة تبحث عن طريقة مميزة لارتدائه وتنسيقه بالشكل الذي يتناسب مع ذوقها.

وقد ظهر البوت الطويل فوق الركبة بعدة أشكال سواء بالتصميم الذي يشبه الجوارب الـ Socks Boots ومع الموديل الواسع الـ Slouchy Boots إلى جانب الموديل التقليدي الجلد أو من القطيفة التي يمكن أن تكون القطعة المفضلة لدى الكثير من الفتيات والسيدات.

كيفية اختيار البوت الطويل فوق الركبة حسب قوامك

يعد البوت الطويل فوق الركبة من الموديلات التي يجب اختيارها بعناية وذلك تبعاً لشكل قوامك لأن في حالة اختيار موديل غير مناسب ستكون إطلالتك سيئة للغاية. لهذا تعرفي معنا على كيفية اختيار الموديل المناسب لكِ.

  • جسم الكمثرى: اختيار البوت الطويل فوق الركبة ليس أمر سهل ومناسب لكِ، لهذا يجب الاهتمام باختيار الموديل الضيق باللون الأسود وتنسيقه مع الملابس العلوي التي تتميز بكرانيش وتموجات لضمان مظهر متناسق.

  • جسم التفاحة: يمكنك اختيار البوت الطويل فوق الركبة باللون الأسود مع الملابس الفضفاضة وتجنبي اختيار الأزياء التي تعمل على تحديد منطقة البطن لضمان إطلالة موفقة وبدون أخطاء.

  • جسم المستطيل: أنتِ المرأة الأكثر حظاً حيث يمكنك اختيار البوت الطويل فوق الركبة بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك وبالتأكيد سوف يمنحك إطلالة رائعة لأنها يزيد من إمتلاء الساقين.

  • جسم المثلث المقلوب: أنتِ محظوظة للغاية حيث يمكنك اختيار البوت الطويل فوق الركبة للحصول على مظهر متناسق، لهذا لا تترددي من اختياره بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك.

  • جسم الساعة الرملية: يعد البوت الطويل فوق الركبة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تظهر منحنيات قوامك وتعكس إطلالة رائعة لكِ بمختلف الأوقات، لهذا لا تترددي من اختياره لإطلالة موفقة.

تنسيق البوت الطويل فوق الركبة مع الفساتين والتنانير

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة ورائعة عليك اختيار البوت الطويل فوق الركبة مع الفساتين والتنانير الكلاسيكية الأنيقة التي سوف تتناسب بشكل كبير مع موديل البوت. ولكن انتبهي جيداً باختيار تصميم البوت الذي يتناسب مع الملابس. كما يمكنك إضافة المعطف الكلاسيكي الطويل أو متوسط الطول حسب ذوقك مع البوت.

أما إن كنت تفضلين أكثر ارتداء البوت الطويل فوق الركبة مع الملابس العملية يمكنك تجربة اختياره مع الكنزات الفضفاضة القصيرة التي حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا. فهي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ خاصة بالإطلالات الصباحية وبعد الظهيرة.

تنسيق البوت الطويل فوق الركبة مع البنطلونات

يعد البوت الطويل فوق الركبة من أكثر الموديلات التي تتردد أغلب الفتيات من اعتماده وتنسيقه مع البنطلون الجينز بالتحديد، خوفاً من الحصول على مظهر سيئ أو شكل غريب. ولكن في الحقيقة اعتمدت هذه الطريقة الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر جذاب. ولكن انتبهي بعدم اختياره إن كنت تملكين أرداف ممتلئة.

يمكنك تجربة اعتماد البوت الطويل فوق الركبة مع البنطلون الجلد الضيق أو الشورت القصير. فهذه كانت إحدى الطرق المفضلة لدى الفاشينيستا بمختلف الإطلالات العملية. وذلك لأنها يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة بشكل يخطف الأنظار ويجعل إطلالاتك تنافس المشاهير بشكل مبهر وغير تقليدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار