أقبح سيارات المشاهير: لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
أقبح سيارات المشاهير: لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع
مقالات ذات صلة
ندى بسيوني تخطف الأنظار بحفل زفاف ابنتها وترد على منتقديها
بالصور: ياسمين صبري بمنزلها برفقة "سيدة المطر"
سيدة المطر في منزل ياسمين صبري والأخيرة تشعل مواقع التواصل بصورهما

لا يختلف أحد في العالم على حب عالم السيارات المثير، فما بالك مشاهير وأثرياء العالم الذين يستطيعون اقتناء أفضل وأقوى الطرازات على هذا الكوكب.

وفي هذا السياق تختلف ميول المشاهير في اختيار السيارات، سواء بسبب حب بعض الطرازات الغريبة، أو الرغبة في الاختلاف، لذا نشرت بعض مواقع أخبار نجوم العالم قائمة بأقبح طرازات المشاهير، سنستعرضها جميعها خلال السطور القليلة التالية.

جاستن بيبر وطراز أودي R8

بالطبع ليست المشكلة هنا في طراز الشركة الألمانية العريقة، الذي يعتبر واحد من أقوى الطرازت في تاريخ عالم السيارات، بفضل التقنية المستخدمة وأداء المحرك الرياضي المذهل.

لكن المشكلة جاءت لجاستن بيبر بعد أن قام بتعديل السيارة بتصميم غريب، حيث قام بتغطية هيكل السيارة بغطاء من نوعية جلود النمر، مما دفع العديد من محبي الطراز الأيقوني لأودي بانتقاد هذا التعديل، وتصنيفه كواحد من أقبح التعديلات على السيارات بشكل عام.

نيكي ميناج وطراز لامبورغيني افنتادور

واحدة من أشهر السيارات الرياضية الخارقة في العالم من الصانع الإيطالي المتخصص في صناعة الطرازات الخارقة لامبورغيني، بفضل المحرك المذهل والتصميم الرائع، ولكن النجمة نيكي ميناج كان لها رأي آخر في هذا التصميم.

حيث قامت النجمة الأمريكية بتعديل خاص على طراز لامبورغيني أفنتادور، وقررت طلء هيكل السيارة بالكامل باللون الزهري، الأمر الذي لم يعجب الكثير من محبي هذا الطراز.

 ويل آي آم وجميع الطرازات التي يمتلكها

مغني موسيقى الراب الأمريكي الشهير ويل آي آم، الذي يبحث دائمًا عن الاختلاف في موسيقاه وطريقة غنائه، وأبدع في هذا المجال، ولكن حينما أراد استخدام نفس الموهبة في عالم السيارات كان الفشل هو النتيجة، حيث يقوم النجم الأمريكي بتعديل وتصميم سيارته بالكامل، ولكنها لم تسكن قلوب رواد عالم السيارات.

كونور ماكغريغور وطراز رولز رويس جوست

أحد أشهر أبطال رياضة الفنون القتالية المختلفة كونر ماكغريغور، الذي اقتني الطراز البريطاني الفاخر رولز رويس جوست، الذي يحقق النجاح تلو الآخر مع كل نسخة جديدة.

ولكن كونر ماكغريغور أراد أن تكون سيارته مختلفة تمامًا عن أي نسخة، فقام بوضع لقبه الذي يشتهر به على السيارة NOTORIOUS مع صورة كبيرة له على الهيكل، لتتحول السيارة إلى أداء للدعاية والإعلان مثل الحافلات العامة. 

كريس براون وطراز لامبورغيني أفنتادور

يعرف المغني الأمريكي الشهير كريس براون بحبه كبير للسيارات والأحذية الرياضية، ونتج عن هذا الحب قرار شرائه لنسخة من طراز لامبورغيني افينتادور الخارقة وقرر دمج سيارته بنفس ألوان حذائه الرياضي من العلامة الشهيرة في هذه الصناعة نايكي، ولم يلقى هذا التصميم ترحيب كبير بين رواد عالم السيارات.