تصريحات صادمة من شمس الكويتية عن المشاهير: حياتهم مزيفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
تصريحات صادمة من شمس الكويتية عن المشاهير: حياتهم مزيفة

تصدرت الفنانة شمس الكويتية مؤشرات البحث بتصريحاتها التي أثارت الجدل حول بعض المشاهير، وأبرزها زواج ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، وعلاقة عارضة الأزياء جورجينا بلاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، وغيرهم من النجوم.

تعليق شمس على زواج ياسمين صبري

من أبرز التصريحات التي صدمت بها شمس الكويتية جمهورها خلال استضافتها في برنامج كتاب الشهرة هي تعليقها على زواج الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مشيرةً إلى أن حياة المشاهير الحقيقية ليست كما يعتقدها الناس.

وجاء حديثها عن هذا الموضوع في سياق تعليقها على قانون الجذب الذي يُقال إنه ساعد نجمات في الزواج من رجال أعمال أثرياء، مشيرةً إلى أن الناس أعطوا لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رمزية خاصة، ويتحدثون عنه وكأنه سلطان بروناي.

تابعت موضحةً: "عندما تزوجت ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعطونه رمزية، وهم لا يعرفون تفاصيل حياته أو طبيعة عمله أو مصدر أمواله، وأصبحوا يقولون عن التي ترتبط به تصير سندريلا العرب".

أضافت قائلةً: "ياسمين اتطلقت منه، فين دلوقتي قانون الجذب؟ أنت هنا مش بتتكلم عن حد ورث الثروات والأموال أو بناها بطريقة ما على مدار سنوات عمره، ولكن نحن نتحدث عن رجل أعمال مثل أي رجل أعمال آخر".

حديث شمس الكويتية عن جورجينا ورونالدو

تطرقت شمس خلال اللقاء أيضاً عن علاقة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بلاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، لافتةً إلى أن السوشيال ميديا جعلت الناس يعتبرون أن من لا ترتبط بشخص ثري وغني ومشهور مثل كريستيانو تصبح فاشلة، وفقاً لقولها.

أردفت قائلةً: "الناس تعتقد أن جورجينا حصلت على كل تلك الشهرة والأموال لأن لديها استحقاقاً عالياً أو قانون جذب بعلاقتها بكريستيانو رونالدو، بينما اللي ما ترتبط بواحد مثل رونالدو يبقى معندهاش استحقاق وفاشلة بالنسبة لهم".

شاهدي تصريحات شمس الكويتية عن المشاهير

شمس تنتقد حياة المشاهير

وعن حياة المشاهير بشكل عام، قالت إن أغلبهم يعيشون حياة مزيفة، وحتى قصص حبهم مزيفة أيضاً، على عكس ما يُظهرونه للناس على السوشيال ميديا.

أوضحت وجهة نظرها في تلك النقطة قائلةً: "نرى العلاقات بها حب وغرام، ونتمنى أن نتزوج مثل هذا أو هذه الفنانة، مع أني أعرف نجمة مشهورة ومعروفة جدًا متزوجة شخص الكوكب كله يحسدها عليه، وهي مش معاه أصلاً".

وذكرت مثال آخر لنجمين مشهورين يُظهران الرومانسية أمام الجماهير بشكل لافت على السوشيال ميديا، مع أنهما قاما بضرب بعضهما البعض في إحدى الرحلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار