• أكثر الأبراج رومانسية ... تعرفي عليها
    4 صورة

    أكثر الأبراج رومانسية ... تعرفي عليها

    أغلب النساء يبحثن عن الرجل الرومنسي الذي بنظرهنّ سيكون الزوج أو الشريك المثالي لأجمل حياة، والرجال كذلك أيضاً، فلا وجود لحياة سعيدة دون وجود زوجين رومنسيين يفيضان بالحب. أكثر الأبراج رومانسية ... تعرفي عليها.


    شاهدي أيضاً: الطريقة الصحيحة لتحسين مزاجك وفقاً لنوع برجك!



    أكثر الأبراج رومانسية ... تعرفي عليها

    أكثر الأبراج رومانسية من الرجال

    • برج الثور:

    مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة، فهو يقدّر جدًا الانسجام. قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحد أشكال التعبير الحسي غير اللفظي. يعشق تقديم الهدايا لمن يحب؛ إذ تعني له الكثير وترتبط بمشاعر معينة أو بحدث معين. الرومانسية تطال أيضاً علاقته الحميمة، فهو من النوع الذي يكترث وبشدة لمشاعر الشريكة ولو على حساب مشاعره. فحتى ولو لم تتمكن الشريكة من منحه الرومانسية نفسها.

    • برج السرطان:

    يمتلك مولود السرطان عاطفة قوية، فهو شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية، ويتميّز السرطان بقدرته على معرفة ما تحتاجه شريكته بسرعة قياسية. غالباً ما يفاجئ هذا البرج من يحب بوجبة منزلية قام بتحضيرها بنفسه أو بموعد في مكان رومانسي للغاية أو حتى القيام بأمور تتطلب الكثير من الجهود مثل عشاء تحت ضوء القمر على شاطئ البحر.
    فرومانسية برج السرطان تتجسد في منحك القوة والدعم الذي تحتاج اليه المرأة في جميع الظروف.

    • برج العذراء:

    رجل العذراء هو بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها.
    رومانسية العذراء، مختلفة بعض الشيء عن الآخرين؛ كونها قائمة على مبدأ قدرته على جعل الشريكة تشعر بأنها مميزة للغاية. هذا البرج لا ينسى أي تفصيل مهما كان سخيفاً وعليه فهو يستغل ذاكرته الخارقة تلك من اجل مفاجأتك بما تحبين. وعندما يقرر الإقدام على أمر رومانسي، ينجزه بشكل مثالي ومميز، سواء كان عشاءاً رومانسياً او عطلة في مكان ما أو اي شيء يريد مفاجأة شريكته به.

    • برج الحوت:

    لن يكون هناك عاشق أكثر اهتماماً من شخص الحوت وإن حاجته لتأكيد العواطف والأحاسيس مراراً وتكراراً أحياناً يتحول إلى مغازلات. من بين الأبراج كلها الحوت هو الأكثر محبة وعطاء، واحتمال أن يختارالحوت شريكاً غير مناسب هو احتمال قوي. في العلاقة الحميمة تتطور الرومانسية لديه ويتحول إلى ما يشبه الإبداع الفني، خصوصاً عندما يتقدم قليلاً في السن أو في الخبرة أو تزداد ثقته بنفسه.
    رجل الحوت، يشبه كل الشخصيات الرومانسية في كل الافلام الرومانسية.. هذا بكل بساطة الحوت. رومانسيته نابعة من شخصيته غير المعقدة والحالمة.


    أكثر الأبراج رومانسية ... تعرفي عليها

    أكثر الأبراج رومانسية من النساء

    • برج الحوت:

    تأتى امرأة الحوت فى مقدمة الأبراج التى تهتم بالحنان والرومانسية فى تعاملاتها، فيمكنك أن تسكب قلبها بالاهتمام والشعور بحنانك معها، ذلك بالإضافة إلى احترام ضعفها وقوتها وتقلباتها.

    • برج العذراء:

    بالرغم من طبيعتها العملية الجافة التى تجعلها تبدو صلبة فى كثير من الأحيان، إلا أن الكلمة الحلوة ومشاعر الدفء والحنان تجعلها كالطفلة الصغيرة التى يمكنك أن تتحكم فى انفعالاتها بصورة بسيطة جداً.

    • برج الدلو:

    امرأة الدلو صاحبة العقلية الذرية أيضًا يمكنك أن تلمس الجزء الجميل بداخلها من خلال الحنان والاهتمام، فهى كالوردة كلما أعطيتها حناناً كلما أعطتك كافة أشكال الرومانسية.

    • برج الميزان:

    شخصيتها الدبلوماسية التى تعشق الحرية وتخشى الارتباط، يمكنها أن تتحول بشكل كامل إلى أخرى مسالمة ومضحية إن وجدت الحنان الذى يقدم لها الاحتواء ويجعلها تشعر بأنها ملكة مدللة.

    • برج الجوزاء:

    هذه المرأة يقف الكثيرون أمام تركيبة شخصيتها عاجزين عن الفهم، لكن عقليتها الرأسمالية العملية تتنافى تماماً مع شعورها بالحنان الذى يجعلها كالفراشة الرقيقة التى تعطى كل الحب والاهتمام للحبيب.

    المزيد:
     

    تعليقات