ألوان الموضة الأساسية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
ألوان الموضة الأساسية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة البلوزات الأساسية لهذا الموسم
ألوان صيحات الموضة من موسم ما قبل خريف 2016
اختاري إطلالاتك القادمة من موضة ألوان هذا الموسم

كانت عروض ربيع وصيف 2022 تعج بالألوان، لكن عند اختيار صيحات ألوان الموضة لعام 2022 التي يجب أن تجربيها في الملابس، يجدر بنا أن نضع في اعتبارك الظلال التي تناسبك بشكل أفضل قبل القيام باختيار اللون، على سبيل المقال أول ما يجب مراعاته هو لونك الطبيعي، لون بشرتك ومستوى التباين بين عينيك وشعرك وعمق بشرتك ويمكن لأي شخص ارتداء كل لون، لكن ما يهم هو فقط درجة اللون وعمقه ووضوحه، استمتعي باللعب ولاحظي الألوان التي تجعلكِ تشعرين بثقة أكبر. 

هنا نقدم لكِ مجموعة الألوان التي سترغبين في ارتدائها في كل مكان هذا الموسم.

بيج فاتح أبيض

بيج فاتح أبيض

هذا اللون سيعطيكِ مظهراً نظيفاً لبدء الصيف بشكل رائع، مع الحلي الذهبية ذات الأحجار أو لإضفاء مظهر مميز وأنيق مع ملحقات ملونة يمكنها أن تظهر اللون الأبيض بشكل رائع.

اللون الأخضر

اللون الأخضر

هنا لا نتحدث عن لون أخضر تقليدي! لون الموسم من الظلال الخضراء هو "كيلي جرين" الذي كان قوياً لسنوات حتى الآن، بدلاً من الانغماس في صيحة الألوان نوصي باستخدام قميص طويل من هذا اللون وإكسسوارات من مجوهرات بألوان نابضة بالحياة وللحصول ظلال مميزة، يمكنك أيضاً ربط قطعة مميزة من نفس عائلة الألوان، مثل حقيبة اليد فكري في اللون مثل الأخضر بدرجة مختلفة والتي تظهر أيضاً على مدارج ربيع وصيف 2022.

اللون الأزرق السماوي

اللون الأزرق السماوي

إن التفكير في الأشياء المائية يبدو مناسباً خلال أشهر الصيف، للحصول على مظهر آمن يمكنك ارتداؤها لحفلات الزفاف على شاطئ البحر والسهرات وكل شيء بينهما، ارتدِ فستان باللون الأزرق السماوي وضعي حلقات وساعات وأساور مرصعة بالياقوت الأزرق وأضيفي عنصراً مرحاً إلى مظهرك مع قلادة مرصعة بالماس، لا تنسي شراء حقيبة الخروج الاحتفالية.

اللون البرتقالي

اللون البرتقالي

ننسى الدرجات الدخانية أو المحترقة أو الخوخ الباهت، هذا العام البرتقالي أكثر جرأة من أي وقت مضى، إنه ليس دائماً أسهل لون يمكن ارتداؤه ولكنه مضمون لجذب انتباهك لجميع الأسباب الصحيحة، للون البرتقالي دافئ  ومبهج، لون رائع لفصل الصيف أو لارتدائه لقضاء ليلة في الخارج، حافظي على دفء اللون من خلال التعاون مع المجوهرات الفيروزية أو البرونزية والبنية والذهبية، قومي بتبريده عن طريق أقرانه باللون الأبيض الناصع أو البنفسجي.  

اللون الوردي الفوشيا

اللون الوردي الفوشيا

تتميز الألوان الوردية الأنثوية الناعمة بتأثير مميز، هذا اللون القوي يبدو رائعاً مع جميع ألوان الشعر، لذا استمتعي بإطلالتك وجربي حجب الألوان بظلال أخرى جريئة للحصول على مظهر متناسق أو ارتدي اللون في إطلالة كاملة أو أضيفي أحذية أو إكسسوارات فوشيا لإضفاء السطوع على الزي البسيط، اللون ينقل الثقة والطاقة، لذا فهو خيار رائع إذا كنتِ بحاجة إلى انتعاش.

اللون الأرجواني

اللون الأرجواني

ظل هذا اللون الأرجواني طوال العام، خيار رائع إذا كنتِ ترغبين في إضفاء بعض الرقي على مظهرك، اختاري الليلك وهو جزء من عائلة اللون الأرجواني، مما يعطي انطباعاً بالتطور والجودة، كما يُظهر أيضاً أنكِ متفهمة وداعمة وربما روحانية بعض الشيء، ويعطيكي بيئة سلمية وهادئة، لذلك يعد هذا لوناً رائعاً لارتدائه إذا كنتِ تشعرين بالتوتر.