ألوان رائعة تبدو مذهلة على الشقروات

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 27 يوليو 2020 الإثنين، 27 يوليو 2020
ألوان رائعة تبدو مذهلة على الشقروات

لاحظنا ذات مرة أن بعض الألوان تبدو رائعة على السماوات، سواء كان لون وردي فاتح أو أصفر فاتح، فإن بعض الظلال تظهر بالفعل على أولئك ذوي الشعر الداكن ولكن ماذا عن الشقروات؟ 

هناك عدد قليل من الألوان التي تجعل الشقراوات يبدن في أفضل حالاتهم من  الألوان التي تعوض لمعان شعرك وتسلط الضوء على لون بشرتك، في حين أننا نعتقد أن كل شخص يمكن أن يرتدي أي لون يجعله يشعر بالثقة، فإن هذه الظلال المجربة والحقيقية مضمونة لجعلك تبددين وتشعرين بأفضل حال.  

في الواقع، نعتقد أن الأمر يستحق الاحتفاظ بهذه الألون المحددة في خزانة ملابسك لأيام عندما لا يمكنك ببساطة تنسيق الألوان بشكل صحيح.

أما زلتي متشككة؟ اسمحي لبعض الشقراوات الأكثر أناقة في العالم بتغير رأيك، استمري في التمرير لرؤية الألوان التي تبدو رائعة حقاً على الشقراوات.

لون معدني داكن 


لون معدني غامق سواء كنتِ تفضلين المعدن الفضي الكلاسيكي أو الذهبي المستوحى من الستايل اليوناني، تتألق المعادن حقاً على الشقراوات لأنها تلتقط الظلال في شعرك، كما أن المعدن الفضي هو التوازن المثالي للشعر الأشقر، أما بالنسبة لدرجات الأشقر الداكن، فإن الفضة المتلألئة تجعلها خياراً أنيقاً. 

اللون الأبيض الكلاسيكي 


اللون الأبيض الكلاسيكيبالتأكيد، قد تقولين أن اللون الأبيض يبدو جيداً على كل ألوان الشعر وبينما هذا صحيح جزئياً، إلا أنه يبرز أيضاً بشكل خاص على الشقراوات، في حين أنه يوفر تأثيراً مختلفاً عند ارتدائه على السمراوات، فإن القماش الأبيض على الشقراء ييذكرنا بيوماً مثالياً على الشاطئ، في الحقيقة لا شيء يجعل الشعر الأشقر يبرز مثل فستان أبيض.

الألوان الطبيعية "النود"


الألوان الطبيعية النودتخجل العديد من الشقراوات من الألوان النود، خوفاً من التأثير المخيف للمظهر النهائي عندما تمتزج ملابسك وجلدك وشعرك معاً بطريقة غير جذابة ولكن على عكس الرأي الشائع، تبدو درجات النود جيدة بشكل خاص مع الشعر الأصفر.

اللون الوردي الباستيل 


الألوان الطبيعية النوديمنح اللون الوردي الفاتح مظهر الشقراوات جودة أثيرية لا تعطيها للفتيات ذات ألوان الشعر الأخرى، خاصة إذا كنتِ تستخدمين الأقمشة والأشكال الرومانسية والرشيقة، امزجي اللون الوردي الباهت مع اللون الأخضر لموازنة المظهر الرومانسي للغاية.

الأصفر المشع 


الأصفر المشع تقترح الحكمة القديمة أن الشقراوات ببساطة لا يستطعن ارتداء اللون الأصفر، لأنها تصطدم بشعرهن وتعطي بشرتهم درجة شاحبة غير سارة، قد يكون هذا صحيحاً بالنسبة إلى بعض ظلال الأصفر، لكن الأصفر المشرق الذي يجعل اللون يبدو رائعاً على الشقراوات، لأن درجة اللون هذه تلتقط الظلال الذهبية في شعرهن وتضيف توهجاً لشرتهن، اللون الأصفر الشاحب حالماً ببساطة مع شعر أشقر لامع ويبدو درجة الـ Goldenrod الغني رائعاً أيضاً.