هكذا تبدو أروى عمر بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
هكذا تبدو أروى عمر بعد التجميل

أثارت إحدى مشاهير تطبيق سناب شات في السعودية، أروى عمر، الكثير من الجدل بعد ظهورها الأخير، الذي يعد الأول من نوعه بعد إجراء عملية تجميل.

ونشرت أروى عمر عبر حسابها الخاص على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تشاهد التلفزيون، وتعبر بوجهها عن شعور بالصدمة والمفاجأة، وبدت فيه بمعالم واضحة بعد إجرائها عملية التجميل الأخيرة في أنفها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، وما لاقاه من تعليقات مؤيدة ومعارضة لإجراء عمليات التجميل والمبالغة والمغالاة فيها.

أروى عمر في أحدث ظهور بعد عملية التجميل:

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته أروى عمر، ظهرت أروى عمر وهي تشاهد التلفاز، بينما تجلس مع صديقتها وهما في بث حي ومباشر مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث تتلقى منهم أسئلة وتعليقات وتجيب عليها بينما تمارس حياتها بشكل طبيعي.

وجاء من ضمن التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته أروى عمر، ثم انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير تداولة "ما أدري مين دكاترتها ذي"، و"خسارة فلوس وبدون نتيجة"، و"والله لا في الأول ولا في الثاني حلوة خلونا من المجاملات".

فضلًا عن تعليقات منها "تجميل فاشل جدًا" و"تجميل على الفاضي"، و"ما في فرق بين الأول وبعد"، و"مين هذه أصلًا الي تبي تكون مشهورة".

أروى عمر تجري تجميل في الأنف:

كانت أروى عمر فاجأت جمهورها، وأعلنت خضوعها لعملية تجميل الأنف، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو ظهرت فيه وعلى ملامحها آثار عملية التجميل، ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها الفاشنيستا  أروى عمر لعملية تجميل، بعد أن كانت تكتفي بمشاركة جمهورها باستخدام توتوريال المكياج الذي يغير ملامحها، والكونتور الذي يسعدها على تقليل حجم الأنف.

ومنذ خضوعها لعملية التجميل تحرص أروى عمر، على مشاركة جمهورها التطورات، فمنذ اللحظة الأولى لخروجها من العملية وهي تشارك جمهورها بمجموعة من الصور والفيديوهات التي تكشف كيف تأثرت ملامحها بعملية التجميل.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها أروى عمر لعملية تجميل، وكانت الفاشنيستا الشهيرة تكتفي بمشاركة جمهورها باستخدام توتوريال المكياج لتغيير ملامحها.

أروى عمر بعد عملية التجميل:

ومؤخرًا فاجئت أروى عمر، متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه بدون فلتر، لتبدو عليها علامات عملية تجميل الأنف بشكل واضح، حيث كانت لا تزال الضمادات على وجهها.

وظهرت  أروى عمر بعيون منتفخة للغاية، وشرحت لجمهورها تفاصيل عمليتها التجميلية، موضحة سبب تغير ملامحها.

وتحدثت  أروى عمر في مقطع الفيديو عن تفاصيل عملية التجميل بشكل أكثر استفاضة وذلك بعد مقطع فيديو سابق شرحت فيه كواليس خضوعها للعملية.

وقالت أروى عمر في مقطع الفيديو: "زي ما قلت لسة الناس بتستغرب من شكل انتفاخ عيني، بس أنا شرحت لكم إنه الأمر بسبب ضغط الجبيرة فطبيعي تكون منتفخة، كلها أيام وتزول كل هذه الآثار".

وظهرت أروى عمر بملامح مختلفة تماماً وعيون منتفخة للغاية يغطيها اللون الأزرق، وما زاد من ظهور تأثيرات العملية هو ظهور الفاشنيستا السعودية بدون فلتر، فهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها عمر بدون فلتر أو مكياج.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أروى عمر وتتحدث عن تغير ملامحها بعد التجميل، ففي فيديو سابق ظهرت الفاشنيستا السعودية في صورة بأنف مغطى بالشاش، ويغطي منطقة حول الأنف اللون الأزرق.

 ونفت أروى عمر شعورها بالألم، وضغطت بأصبعها على منطقة ما حول الأنف لتؤكد لمتابعيها أنها ا تشعر بألف في هذه المنطقة وأن التأثيرات ما هي إلا مجرد تأثيرات شكلية.

أروى عمر:

أروى عمر بلوجر سعودية، ولدت بمدينة الرياض لأسرة اعتيادية في عام 1996، تحمل الجنسية اليمنية وتقيم بالرياض. 

أروى عمر متزوجة من رجل سعودي ولها ولد. وحصلت علي بكالوريوس فنون جميلة من جامعة الملك فهد، وتخرجت بدرجة الامتياز نظراً لتفوقها في الدراسة. 

بدأت أروى عمر، طريقها نحو الشهرة بعرض منتجاتها وأعمالها الفنية المبتكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأُعجب العديد من رواد التواصل الاجتماعي بعملها المتقن والمميز، وأشاد الكثيرون بقدراتها العالية في الرسم، ومدي احترافها لتلك الأعمال الفنية الجميلة، واستطاعت أروى عمر تكوين جمهور كبير من المتابعين في شتي أنحاء الوطن العربي، بمختلف المراحل العمرية.

تعد أروى عمر حديثة العهد على مشهورات التواصل الاجتماعي في السعودية، فقد ظهرت منذ عدة سنوات قليلة.

وبعدما حظيت بقدر من الشهرة، حرصت أروى عمر، على تعريف جمهورها بها، فظهرت في مقطع فيديو أكدت فيه أنها يمنية غير أن أهلها سعوديون وأن ابنها سعودي وتتعامل معاملة السعوديين، وتقول بأنها هي الوحيدة من بين عائلتها بأكملها من تحمل الجنسية اليمنية.

وقالت أيضًا أروى عمر، إنها لديها ابن وحيد يبلغ من العمر 7 سنوات واسمه " فهد"، وتتمنى أن يصبح كابتن طيار في المستقبل ويمثل بلده السعودية، وأضافت أيضًا أنها تقوم بتربية فتاة بجانب تربية أبنها، وذلك بسبب مرض والدة هذه الفتاة فهي تراعاها، ولكن لا تستطيع تربيتها لأن لها والد يعيش خارج المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار