أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية. جرب الآن بنفسك!

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
أمازون برايم: مميزات كبيرة ومفاجآت مذهلة اكتشفوها معنا!
مقالات ذات صلة
كل التفاصيل حول مشروع الثناة أبوظبي المنتظر
هكذا يمكنك ادخار أموالك عند التسوق أونلاين
دليل الهدايا لموسم الأعياد من ليالينا

لمحبي التسوق الإلكتروني وخصوصاً من متجر أمازون Amazon، أو أمازون دوت كوم، أمازون الإمارات، بكل الأسماء التي تطلقونها على الموقع الرائد في هذا المجال عالمياً نُقدِّم لكم شرحاً تفصيلياً عن أحدث الخدمات التي يقدمها أمازون لسكان دولة الإمارات وهي "أمازون برايم Amazon Prime"!

ما هو أمازون برايم Amazon Prime؟!

خدمة جديدة تقدمها شركة أمازون لزوار الموقع من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتمتعون بمزايا فريدة وخدمات لا حدود لها تضمن لهم أفضل تجربة تسوق بأعلى المستويات.

6 ميزات مذهلة لمستخدمي أمازون برايم:

1- توصيل مجاني وسريع داخل الإمارات: خلال يوم واحد فقط على منتجات برايم المحلية بدون حد أدنى للشراء. بالإضافة إلى توصيل في نفس اليوم في بعض المناطق بسعر مخفض.

2- توصيل دولي مجاني وسريع: وذلك على ملايين المنتجات المؤهلة من متجر أمازون الدولي على الطلبات ذات قيمة AED 100 أو أكثر.

3- معرفة العروض أولاً: كونوا أول من يتصفح العروض المختارة لمتابعة كل جديد، حيث تبدأ العروض قبل 12 ساعة من الوقت الفعلي لباقي المشتركين وذلك حصرياً لأعضاء أمازون برايم.

4- وسائل ترفيهية: تمتعوا بمشاهدة وتحميل أشهر الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مباشرةً، فبإمكان المشتركين بباقة أمازون برايم المشاهدة الحصرية لأفلام ومسلسلات برايم الأصلية، بالإضافة إلى الأفلام والعروض التلفزيونية الرائجة جماهيرياً على أجهزة الكمبيوتر اللوحي، وأجهزة التلفزيون الذكي، وأجهزة مشغل ألعاب الفيديو، والهواتف المحمولة.

5- ألعاب مجانية وأكثر: احصلوا على ألعاب فيديو مجانية ومزايا داخل الألعاب أيضاً! حيث يتمتع مشتركي برايم بمجموعة مميزة من الألعاب المجانية شهرياً، بالإضافة إلى مزايا حصرية داخل الألعاب واشتراك شهري بقناة تويتش برايم تجدد كل 30 يوماً.

6- اشتراك مجاني تجريبي: وذلك لمدة شهر، وبعد ذلك يستوجب اشتراك أمازون برايم 16 درهم فقط لكل شهر، مع إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت.

أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية. جرب الآن بنفسك!

16 درهم شهرياً يضمنان لكم متعة التسوق والحصول على العديد من الخدمات والميزات مجاناً، جربوا أمازون برايم Amazon Prime مجاناً الآن واحكموا بأنفسكم!