أمام حوض استحمام من الذهب: كيندال جينر تستعرض طرق العناية ببشرتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
أمام حوض استحمام من الذهب: كيندال جينر تستعرض طرق العناية ببشرتها
مقالات ذات صلة
جولة في سيارة التخييم الخاصة بجاستن بيبر: منزل فاخر متنقل
ھاندا أرتشیل تشتري منزلاً جديداً بمبلغ خرافي وتدهش الجمهور بالتفاصيل
أنغام تستجم في منزلها وتنشر "خناقة السوداني" مع كلبها

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيندال جينر Kendall Jenner عدد من اللقطات استعرضت فيها روتين العناية بالبشرة الذي تعتمد عليه بشكل يومي حتى تحافظ على جمال وشباب بشرتها بخاصة مع وضع المكياج لفترات طويلة مما يؤدي إلى إجهاد البشرة وظهور علامات التعب عليها، إلا أن الجمهور لاحظ حوض استحمامها الفاخر المصنوع من الذهب الخالص.

حمام كيندال جينر

خلال الفيديو ظهرت كيندال جينر وهي تقف داخل حمام منزلها ويظهر خلفها حوض استحمام مصنوع من الذهب ويصل سعره إلى 40 ألف دولار وهو ما تسبب في جدل كبير وصدمة لدى الجمهور وبذلك تفوقت على الحوض في حمام أختها غير الشقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان الذي يصل سعره إلى 25 ألف دولار ويحمل تحمل مستقبلي رائع أبهر الجمهور هو الآخر.

بالعودة إلى كيندال جينر نجد أنها اعتمدت على منتجات فاخرة للعناية ببشرتها حيث ظهرت في حمام ذو إضاءة محايدة مع لمسة من الضوء الطبيعي وبدت بشرتها مشرقة للغاية وخالية من العيوب وذلك قبل أن تستعرض روتين العناية ببشرتها كل صباح.

في البداية اعتمدت كيندال على صابون حليب لبن الماعز لتنظيف البشرة برفق ثم وضعت الكريم المرطب خالي من الزيوت ليمنح بشرتها اللمعان والإشراق المناسب، كيندال اعتمدت على منتجات أوروبية فاخرة متوفرة حديثاً في الولايات المتحدة الأمريكية للعناية ببشرتها الخالية من الشوائب تقريباً.

منزل كيندال جينر

على جانب آخر كانت كيندال جينر قد تحدثت في بداية العام لمجلة Architectural Digest عن منزلها الرائع وأكدت أنها ترغب في خلق مساحة خاصة بها مليئة باللمسات الشخصية حيث قالت: حياتي تنطوي على الكثير من الفوضى والسفر والطاقة أيضاً، لذلك أردت منزلاً أشعر فيه بالهدوء، مكانًا يمكنني فيه الاسترخاء والراحة والتخلص من كل ذلك التوتر.

والحقيقة أن بشرة كيندال جينر لم تكن صافية هكذا طوال الوقت لأنها عانت لسنوات طويلة من حب الشباب ومشاكل البشرة وخضعت للعلاج لفترة حتى استقرت على روتين يومي يساعدها في الحفاظ على نضارة بشرتها وإشراقها الدائم بهذا الشكل بخاصة وأن عملها ينطوي على الكثير من الضغط والتوتر وعدم انتظام ساعات النوم وكلها أمور تجعل الوجه شاحب ومتعب دائماً.

من المنتجات الأساسية التي تعتمد عليها كيندال جينر للعناية ببشرتها مزيج الشوفان والأفوكادو للحفاظ على نضارة البشرة كما أنها تستخدم قناع الكولاجين للحفاظ على المظهر الشاب لوجهها بجانب زيت اللافندر لترطيب البشرة.

ولأنها كانت تعاني لسنوات من حب الشباب كان عليها تغيير نظامها الغذائي واتباع روتين جديد خالي تماماً من منتجات الألبان وبعض الأطعمة الأخرى وهو ما ساعد كثيراً على تحسين بشرتها.