أسرار جمالية تتبعها بريانكا شوبرا للعناية ببشرتها اكتشفيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2017
أسرار جمالية تتبعها بريانكا شوبرا للعناية ببشرتها اكتشفيها

تحرص نجمة بوليوود الفاتنة بريانكا شوبرا دائماً على المحافظة على جمالها وبشرتها  وإطلالاتها بحيث تظهر بسحر يبهر الجميع ويجذب الأنظار، حيث أصبحت بريكانا  محوراً للموضة والجمال في كثير من المواسم والمناسبات، ولبريانكا أسرار وأساليب خاصة في المحافظة والعناية ببشرتها وجمالها .. فتعالوا معنا للتعرف على تلك الأساليب وتلك الأسرار:

قناع الشفاه
للحفاظ على شفاهها الجميلة تضيف بريانكا شوبرا إلى الماء ملعقة صغير من ملح البحر وبضع قطرات من الجلسرين النقي، ثم تفرك بلطف الخليط على شفتيها. 

قناع الجسم
هذا القناع مكون من الطحين، بضع قطرات من عصير الليمون وما يكفي من اللبن اليوناني لإنشاء عجينة ناعمة . تخلط المكونات وتدهن جميع أنحاء جسمها بالخليط، وتتركه لمدة 30 دقيقة، ثم تضع القليل من الماء وتدلك جسمها لمدة 5 دقائق ثم تغسل جيداً بالماء.

قناع البشرة 
يكمن سر بشرة  بريانكا شوبرا الناعمة الخالية من الشوائب في هذا القناع. حيث تقوم بخلط ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة صغيرة من الكركم ثم تضع القناع لمدة نصف ساعة على وجهها ومن ثم تغسله بالماء الدافيء.

وأكدت بريانكا على أهمية شرب الكثير من الماء، فهو السبب الرئيسي وراء توهج بشرتها الصحية، لكن هناك حيلة لذلك، فهي تشرب أحيانا 4 لترات من الماء مع الليمون، لمدة ثلاثة أيام متواصلة، كعلاج يساعد في التخلص من سموم البشرة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار