قبل ماثيو بيري: قصص الوفاة في حوض الاستحمام في عالم هوليوود

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
قبل ماثيو بيري: قصص الوفاة في حوض الإستحمام في عالم هوليوود

لم يكن الفنان العالمي ماثيو بيري، الذي أثارت وفاته ضجة واسعة خلال الأيام الماضية، أول النجوم الذين توفوا أثناء تواجدهم في حوض الاستحمام. هناك حالات متعددة في هوليوود من قصص الموت في حوض الاستحمام، والتي يُمكنك التعرّف عليها من خلال متابعة السطور التالية.

  • ماثيو بيري:

توفي الفنان العالمي ماثيو بيري، الذي اشتهر على نحو خاص بدور "تشاندلر بينغ" في المسلسل الشهير Friends،  عن عمر يناهز 54 عاماً في منزله في لوس أنغلوس في مغطس الحمام. كانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن بيري قد توفي غرقاً.

أفادت بعض المصادر أن بيري عاد إلى منزله صباح اليوم بعد ممارسة الرياضة لمدة ساعتين، وأرسل مساعده الخاص لقضاء بعض المهام، وعندما عاد وجده غارقاً. أوضحت التقارير أنه لم يتم العثور على اي مواد مخدرة في منزله. وأوردت بعض التقارير أن سبب الموت رُبما يكون عائداً إلى إصابته بسكتة قلبية.

  • مايكل جاكسون:

تم العثور على الفنان العالمي مايكل جاكسون ميتاً في الحمام بسبب جرعة زائدة من المسكن الجراحي البروبوفول، وذلك قبل يوم واحد من بدء جولة موسيقية كانت مقررة له حينها.

أفاد إد وينتر، الطبيب الشرعي في شرطة لوس أنغلوس، والذي عمل على تشريح جثة مايكل جاكسون بعد وفاته، أنه تناول كمية كبيرة من المسكن القوي "بروبوفول"، مؤكداً على أن الكمية التي تناولها جاكسون كانت تكفي لقتل وحيد قرن.

  • إلفيس بريسلي:

أيضاً توفي الفنان الأمريكي إلفيس بريسلي في حمامه عام 1977. يُعدّ إلفيس بريسلي أحد أكثر الرموز الفنية نجاحاً في القرن العشرين، كان بريسلي مغنياً وممثلاً وقد كان معروفاً بترويج موسيقى الروك أند رول في أمريكا. كان إلفيس معروفاً أيضاً بإدمانه على العقاقير الطبية، وقد وجد متوفياً على أرضية الحمام في منزله. وأرجع الطبيب الشرعي سبب الوفاة إلى عدم انتظام ضربات القلب، والتي عُرفت فيما بعد باسم "السكتة القلبية" بسبب تناول عدد كبير من الأدوية.

  • ليني بروس:

الممثل الكوميدي ليني بروس أيضاً عُثر عليه متوفياً في حمام منزله في هوليوود هيلز في 3 أغسطس من عام 1966. كان بروس معروفاً أيضاً بإدمانه على المخدرات، وقيل إن السبب الرسمي للوفاة هو التسمم الحاد بالمورفين الناجم عن جرعة زائدة عرضية.

  • ألبرت ديكر:

في عام 1968، عُثر على ألبرت ديكر مخنوقاً حتى الموت في حمام منزله. كان ديكر بعد وفاته عارياً وفي ذراعه إبرة، وأوضح تقرير الطبيب الشرعي أن السبب الرسمي للوفاة هو الاختناق العرضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار