أنواع أساسية من الأحذية لارتدائها هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
أنواع أساسية من الأحذية لارتدائها هذا الصيف

قد يكون العثور على حذاء رائع للصيف أمراً صعباً وبمجرد العثور على الزوج المثالي من الأحذية ذات الكعب العالي أو الصنادل، لا نرتدي هذا الزوج حقاً في كل مناسبة صيفية، تريدن تعدد الاستخدامات، لكن لا يمكنك ارتداء نفس الحذاء الرياضي في كل مكان.

لمساعدتك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل الأحذية لفصل الصيف، إليكِ أنواع أساسية من الأحذية التي تحتاجيها لموسم الصيف، في مناسبات صيفية قليلة مختلفة، بعد كل شيء، الحذاء بالتأكيد هو الزي!

في عصر العمل من المنزل وجدت الجوارب والنعال طريقها إلى معظم ملابسنا ولكن مع اقتراب فصل الصيف، حان الوقت لتخزين حذائك وستراتك الشتوية وتجهيز خزانة ملابسك للطقس الأكثر دفئاً، إذا كنتِ تفكرين في شراء زوج جديد (أو ثلاثة)، فلدينا مجموعة رائعة من الأحذية الأساسية هنا تشمل العديد من الأنماط المختلفة.

النبأ السار هو أن الوقت قد حان، عرضت مجموعات ربيع وصيف 2021 أحذية رائعة وتقديراً مستمراً وتأكيداً رسمياً على أن الصنادل البلاتفورم  والكعوب القصيرة موجودة لتبقى، مع خيارات لا حصر لها في السوق، قمنا بتجميع قائمة من أنماط الأحذية الصيفية المفضلة.

صنادل ميول من Bottega Veneta

صنادل ميول من Bottega Veneta

بوتيغا فينيتا يتفوق على هذا الموسم، لقد نجحت هذه الصنادل بالفعل في تجديد خزائن فتيات الموضة في جميع أنحاء العالم ويجب ألا نتخلف، بعد كل شيء، تؤكد الظلال المحايدة والنود على الحنان والخفة في أفضل درجات الألوان الصيفية.

أحذية بألوان النيون مزينة من Amida Muaddi

أحذية بألوان النيون مزينة من Amida Muaddi

بدون شك، تجمع هذه الأحذية بألوان النيون الخضراء، الموجودة بالفعل بأحد الألوان الرئيسية للموسم، درجات الألوان الجريئة مع تقليم حجر الراين، يمكن للنموذج أن يؤكد على مظهر النهار المقتضب أو يكمل مجموعة مسائية أنيقة.

صنادل بلاتفورم من Versace

صنادل بلاتفورم من Versace

كان يمر الحذاء أيضاً بالموضوع البحري المستوحى من المحيطات، الذي كان مشبعاً طوال عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2021، يأخذك هذا الصندل باللون البرتقالي المميز للعلامة التجارية إلى السواحل الإستوائية بغض النظر عن مكان ارتدائه.

حذاء رياضي وردي من Balenciaga

حذاء رياضي وردي من Balenciaga

يخفف الظل الوردي الرقيق من خشونة الحذاء الرياضي الذي نحبه جميعاً، لا تتردي في ارتداء أحذية Balenciaga متعددة الاستخدامات هذا الصيف مع الجينز والفساتين ولهذا نحن نحبها كثيراً.

أحذية قصيرة الكعب من Prada

أحذية قصيرة الكعب من Prada

خذي هذا الحذاء ذو ​​الكعب المدبب مباشرة من التسعينات، يحتوي طراز Prada الكلاسيكي على كل شيء من الشكل لأمامي إلى النهاية، ارتديها مع البدلة أو فساتين الأنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار