أنواع الأحذية المختلفة لإكمال إطلالتك الخريفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 05 نوفمبر 2020
أنواع الأحذية المختلفة لإكمال إطلالتك الخريفية
مقالات ذات صلة
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021
تصميمات للأحذية رائعة لموسم الأعياد
حذاء الهاف بوت قطعة خريفية أساسية يمكنك ارتدائه مع أي إطلالة

في فبراير، عندما تم تقديم مجموعة الأحذية في خريف هذا العام لأول مرة، لم يكن لدينا أي فكرة عن الكيفية التي سيكون عليها عام 2020. 

أولاً، لم نكن نعلم أننا سنقضي معظم وقتنا في الداخل، مما يجعل أي شيء به كعب عالي جداً أو حزام غير مريح غير عملي في حياتنا اليومية والآن هذا الموسم هنا بالفعل وأتيحت لنا الفرصة، للتكيف مع الحياة في جائحة فيروس كورونا، كما إننا أدركنا شيئاً: لا يجب أن تبقى أحذيتنا المفضلة كما هي وعلينا فقط أن نكون مبدعين بشأن تلك التي نختارها وطرق ارتدائها. 

المتانة، للطقس الممطر والبارد أو الأسلوب بهذه الطريقة، حتى لو كانت غير عملية، فإنها لا تزال تجعلكِ سعيدة وهو، في هذه الأيام، إنجازاً بحد ذاته، ما نحاول قوله هو أن الأمل لا يضيع من خلال أنواع الأحذية لهذا الموسم. 

في خريف هذا العام، لا توجد مفاجآت في قسم الأحذية، بدلاً من ذلك وفقاً لحساباتنا، هناك سبعة أزواج من الأحذية التي تحتاجيها لإكمال إطلالتك الخريفية والتي ربما يكون معظمها موجوداً بالفعل في خزانة ملابسك والراحة لها أهمية قصوى، بمعنى: إنه يجب تضمين زوج واحد من الأحذية الرياضية ويفضل أن يكون زوجاً من الأحذية ذات النمط الكلاسيكي القديم. 


أحذية لوفرز Loafers

أحذية لوفرز  Loafersإذا كان علينا اختيار حذاء واحد فقط للاستثمار في هذا الموسم، فلا بد أن يكون زوجاً جيداً من الأحذية بدون كعب. 
إنها ليست فقط واحدة من أكبر الصيحات في صناعة الأحذية منذ وصول أحذية رعاة البقر إلى الموضة في عام 2018 ولكنها تعمل أيضاً في كل موسم. 

أحذية عالية الركبة

أحذية عالية الركبة
لطالما تذكرنا، كانت الأحذية التي تصل إلى الركبة هي الحل الأمثل لفصل الخريف، بالتأكيد مروا بفترات من الشعبية المنخفضة، نلوم الأحذية الطويلة فوق الركبة في ذلك، لكن لحسن الحظ، عادوا إلى حيث ينتمون وهو في المقدمة. 
ارتديها مع الجينز الضيق أو الجينز الفضفاض، التنانير القصيرة أو الفساتين الطويلة وكل نوع من الفساتين  ولكن في الحقيقة، بغض النظر عن ما ترتديه، ستبدو الأحذية التي تصل إلى الركبة جيدة دائماً. 

أحذية رعاة البقر Cowboy Boots

أحذية رعاة البقر Cowboy Boots

فقد ارتفع عدد لا يحصى من تصميمات أحذية رعاة البقر والآن عادت بقوة في عالم السلع الأساسية الكلاسيكية.

حذاء ولينغتون Wellington Boots

حذاء ولينغتون Wellington Bootsفي المملكة المتحدة، تعتبر Wellies عنصراً أساسياً معروفاً في معظم خزائن ملابس الخريف، على الرغم من ذلك، في الولايات المتحدة، غالباً ما لا تحظى أحذية المطر التي تصل إلى الركبة بشعبية كبيرة.  
هذا حتى الآن، تعتبر الأحذية ذات الكعب العالي وأحذية تشيلسي المصنوعة من المطاط وغيرها من المواد المقاومة للماء من صيحات الموضة بقدر ما هي ضرورية للطقس الرطب، ما عليكِ سوى الاطلاع على أحدث صيحات الأحذية من Ganni و Bottega Veneta و Prada من خلال مجموعات عروض الأزياء.

أحذية رياضية

أحذية رياضية
الأحذية الرياضية لا تحتاج إلى تفكير للخريف في هذا الموسم، تواصل صيحة الأحذية القديمة، لكننا ننزعها من الأنماط السابقة والتي غالباً ما كانت تتميز بنعل أساسي أو ألوان زاهية للغاية.  
بدلاً من ذلك، نقوم بإخفاء مجموعة الأحذية الرياضية الخاصة بنا ونختار درجات أكثر حيادية ورياضية من الرمادي والأبيض والأزرق الداكن.

أحذية سوداء

أحذية سوداءهذا هو التسمية التوضيحية، ليس حقاً ولكن لا داعي للقول إن كل خزانة الملابس الخريفية تحتاج إلى زوج واحد على الأقل من الأحذية السوداء البسيطة وربما ذات الكعب العالي.  
في هذا الموسم، نمت الإعجاب بالأحذية النحيلة الشبيهة بالجورب المصنوعة من مواد مثل الجلد أو الساتان، لأنها مرتفعة وكلاسيكية، لكنها لا تزال مريحة، هذا أو التصميمات الفائقة التنظيم التي يمكنها تحمل الطقس بسهولة.

أحذية البالرينا المسطحة

أحذية البالرينا المسطحة
في الماضي، غالباً ما كانت أحذية الباليه تُبث على الجانب الشاب، بفضل كاثرين هولشتاين، المديرة الإبداعية للعلامة التجارية Khaite التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، اعتباراً من صيف 2020، فقد كبروا جميعاً وأصبحوا من الأحذية الأساسية مثل الأحذية السوداء أو الصنادل ذات الأربطة.  
وعلى الرغم من أنها ليست دائماً الخيار الأكثر عملية لطقس الخريف، فإن ارتدائها مع  مع الجوارب، هي بديل مرحب به في الطقس البارد.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الحقائب لهذا الموسم.