أفضل أنواع القبعات المناسبة لفصل الخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020
أفضل أنواع القبعات المناسبة لفصل الخريف والشتاء
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لعام 2021
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي
Dior تقدّم تجربة تقديم الهدايا الساحرة

عندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض، تميل ملابسنا إلى أن تصبح أثقل وأكبر حجماً، مكتملة بخمس طبقات مختلفة ومعطف منفوخ ولكن هناك خدعة واحدة تساعدنا دائماً في تحسين ملابس الخريف أو الشتاء وتصادف أنها عملية ولطيفة في نفس الوقت؟ إضافة قبعة صغيرة مرحة، سواء كانت بستايل فرنسي من نفس القبعة الصغيرة التي نرتديها على مدار السنوات الخمس الماضية.

في حال كانت أزيائك بحاجة إلى تحديث، فإننا نجمع أنواع مختلفة من القبعات تستحق دمجها في ملابسك من الآن وحتى فصل الربيع.  
ولكن، كما هو الحال مع جميع صيحات الموضة الرئيسية، هناك أيضاً نمط قد ترغبين في التخلص منه، على الأقل في الوقت الحالي والذي نقوم بتضمينه أيضاً.

قبعة Beret

قبعة Beretلقد أحببنا هذه القبعة الخريف الماضي وهذا العام لا يختلف، إنه أسلوب جميل يميل أكثر إلى الجانب الأنثوي، مما يجعله ملحقاً مثالياً للاقتران مع الفساتين والتصميمات ذات الكشكشة.

قبعة واسعة الحواف A Wide-Brim Hat

قبعة واسعة الحواف A Wide-Brim Hatإذا كان مظهرك يبدو مملاً بعض الشيء، فإن النمط ذي الحافة العريضة سيساعد في إضفاء البهجة عليه، إنها قطعة بيان حقيقية. 

قبعة بيج بوي Pageboy Cap

قبعة بيج بوي Pageboy Capهذا يشبه نوعاً ما البيريه ولكن لديه تطور السبعينات، ارتديه مع بنطلون جينز أو كاكي مع نسيج محبوك.

قبعة الدلو Bucket Hat

قبعة الدلو Bucket Hatتظل قبعة الدلو متواجدة لفترة أطول وهذا خبر سار إذا كنتِ تشعرين تماماً بعودة ظهور كل اتجاه من اتجاهات التسعينات.

آيس كاب Beanie

آيس كاب Beanieإذا كنتِ تبحثين عن بعض الدفء، فهذا هو هدفك، جربي لون ممتع لإضفاء البهجة على درجات الألوان الكئيبة والداكنة لأشهر الطقس البارد أو لتجميع الألوان بطبقة نابضة بالحياة. 

قبعة البيسبول Baseball Cap

قبعة البيسبول Baseball Capمن المحتمل أنكِ لاحظتِ أن كل عارضة أزياء وممثلة ومؤثرة تحب قبعة البيسبول، إنها بالتأكيد إضافة خالدة، سواء كنتِ تقضين يوماً سيئاً للشعر أو كنتِ تأملين ببساطة في حماية عينيكِ من وهج الشتاء القاسي، على الرغم من أنها تحمل اسماً رياضياً لكنها أنيقة. 

قبعة القش Straw Hat

قبعة القش Straw Hatنحن نربط هذه القبعة بفصل الصيف ولكي نكون صادقين، لن تقدم لكِ أي خدمة مع هبوب الرياح، لكن يمكنك ارتدائها للمواسم القليلة القادمة، لكن كوني أيضاً مستعدة لاكتشاف أنماطك المرنة مرة أخرى عندما تعود أيام الشاطىء المشمسة. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة صيحات الاكسسوارات الأنيقة لهذا الموسم وتصميميات الحقائب الجديدة.