أنواع الكاش مايوه المختلفة من العبايات إلى القفطان والأوشحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
أنواع الكاش مايوه المختلفة من العبايات إلى القفطان والأوشحة
مقالات ذات صلة
ارتدي الكاش مايوه على طريقة المشاهير
طرق للفات الحجاب مع أنواع مختلفة من الأوشحة
لأناقتك على الشاطئ ارتدي الكاش مايوه على طريقة النجمات

مع حلول الطقس الدافئ والتخطيط لعطلتنا القادمة، ليس هناك وقت أفضل لتجديد مجموعة ملابس السباحة الخاصة بنا، الأغطية التي نرتديها على الشاطئ "الكاش مايوه" هي إكسسوار عملي لا ينفد أبداً من العبايات إلى القفطان وفساتين الشاطئ والكيمونو الملتف والأوشحة لذا فهي ضرورية لخزانة ملابسك الصيفية.

سواء كنتِ تفضلين ارتداء قفطان أسود أساسياً أو رداءً فإن الكاش مايوه يعتبر قطعة رائعة للشعور بالراحة أثناء ارتداء ملابس السباحة الخاصة بكِ، لهذا السبب بحثنا للعثور على أفضل أنواع الكاش مايوه لتجديد مظهرك على الشاطئ هذا الصيف.

الكيمونو 

لدى العديد من المتاجر مجموعة رائعة من ملابس الشاطئ ونحن نحب التفاصيل المزخرفة على الكيمونو المطبوع أو الأنماط الجديدة التي تأتي مع أنسجة شفافة ملونة أو كيمونو الدانتيل.

القفطان 

ما يميز القفطان تصميماته العديدة من الأنواع الكاجوال أو المزخرفة أو الملونة أو الكتان، هناك أيضاً هناك أيضاً التصميم العائم والأكمام الواسعة والتي ستوفر الراحة والغطاء بينما لا تزالي تبدبن أنيقة وكلها من حسن حظنا تتناسب مع ملابس السباحة.

الأوشحة الطويلة 

الوشاح الطويل ضروري خلال الصيف فيمكنك تحويله إلى تنورة أنيقة للغاية والموديلات غير الشفافة منها تعني أنه يمكنك ارتدائها لتناول العشاء أو للتنزه وإذا كنتِ تبحثين عن رداء قصير، فستبدو الأوشحة الصغيرة الملتفة بشكل جميل للغاية مع المايوه والصنادل والتصميم متعدد الاستخدامات للغاية، لذا يمكنك ارتداؤه في أي مناسبة.

فساتين الشاطئ

الجميع يفضل فستان الشاطئ أكثر من أي قطعة أخرى لأنه يجمع بين الكاش مايوه والوشاح ويمكنك أن ترتديه طوال اليوم بعد الشاطئ ولديكِ العديد من الأنماط منها الحرير أو القطني أو الكروشيه وأيضاً الفستان الأنيق المطبوع مثالي لارتداؤه فوق ملابس السباحة أثناء الجلوس بجانب المسبح والانتقال إلى مشروبات ما بعد الشاطئ.

قميص الشاطئ

يمكن ارتداء القميص على الشاطئ، ارتديه مع نعال بتصميم مريح أو مع حذاء رياضي أبيض اللون عندما تحتاجين إلى أداء المهمات في المدينة.

عبايات

إنها أنيقة وسهلة في نفس الوقت وعلى الرغم من أنها كبيرة الحجم بلا شك، إلا أن التصميم الذي يأتي برقبة على شكل حرف V للتنحيف وشق جانبي ممتع.

رومبير 

الرومبير هو شبيه بالجمبسوت الشورت ولكن مع نسيج لينخ خفيف الوزن فهو مريح وأنيق دون عناء خصوصاً الذي يأتي بأكمام متدرجة بطول ثلاثة أرباع لسهولة الارتداء.

طقم قطعتين

يأتي الطقم المطابق المناشب لأجواء الشاطئ من نسيج من قطن شاش بارد مناسب للأيام الحارة، يمكنك اختيار موديل مع بنطلون أو شورت أو تنورة.

الكاش مايوه

لن يجعلكِ الكاش مايوه الصحيح يشعرك بالراحة الكافية فقط للقيام برحلة من كرسي الاستلقاء إلى بار شاطئ أو حمام السباحة لتناول كوكتيل استوائي أو تناول وجبة خفيفة ولكن يمكن أيضاً أن يجعلكِ تشعرين بأناقة بعد غروب الشمس، ما عليكِ سوى إقران قطعة أنيق مع نعال أو حذاء رياضي أبيض أو صندل وستحصلين على ملابس سهلة الارتداء.