أنواع مختلفة من أربطة الشعر سكرانشي من أرقى الماركات العالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
أنواع مختلفة من أربطة الشعر سكرانشي من أرقى الماركات العالمية

الأكمام المنفوخة وليجينز الرِّكاب، ما بدأ كإشارة مرحة إلى لحظات الموضة القصوى في الثمانينات والتسعينات أصبح الآن مليئة بالانتعاش، أحدث اتجاه للانضمام إلى النادي؟ هي أربطة الشعر سكرانشيز "Scrunchies".

على الرغم من تواضعها، كان ملحق الشعر المجعد بطاقة اتصال لفتيات الثمانينات والتسعينات في كل مكان، من مادونا إلى كيلي كابوسكي إلى فيبي بوفاي، بعد كل شيء، ما الذي يمكن أن يستخدمه المرء أيضاً لربط تلك الأقفال الأكبر من الحياة المثالية دون التسبب في انبعاج قبيح؟ هذا هو السبب الحقيقي وراء إنشائها في المقام الأول.

في عام 1987، سجلت المطربة وعازفة البيانو رومي ريفسون براءة اختراع أول نموذج أولي للسكرانشي Scrunchies (استناداً إلى حزام خصر سروال البيجامة)، لأنها سئمت من الأشرطة المطاطية التقليدية المثبتة بالمعدن مما تسبب في الكسر والتجاعيد في خيوطها.

تقدم سريعاً إلى اليوم وعاد مصممي الأزياء الرئيسيين، مثل Hermès و Prada و Fendi على سبيل المثال لا الحصر، في العودة، رغم ذلك، إذا كنتِ من النوع الذي يشعر بأنه يحتاج إلى وضع ربطة شعر حول المعصم في جميع الأوقات، فستكونين سعيدة بمعرفة أن حركة المصمم العصري تدور حول أربطة الشعر التي يمكن ارتدائها مثل السوار.

لذلك، قمنا بتجميع أفضل قطعة من أربطة الشعر سكرانشي "Scrunchies"مصممة لإضفاء لمسة جمالية على شعرك وإطلالتك بالطريقة القديمة.

سكرانشي من النايلون مزين بشعار برادا Prada

سكرانشي من نايلون مزين بشعار برادا Prada
إذا كنتِ تعتقدين أنه لا يوجد شيء يمكن أن يكون أكثر شهرة من حقيبة يد Prada Nylon Re-Edition 2005، فإن هذا المنتج الإيطالي الصنع على وشك إثبات أنكِ مخطئة، إنها مصنوعة من نفس النايلون "Tessuto".

سكرانشي من نايلون مزين بشعار برادا Pradaمثل الحقائب وتتميز بلوحة شعار مثلثة بارزة، مما يجعلها الاكسسوار الذي لا غنى عنه على معصم كل فتاة رائعة هذا الربيع.

سكرانشي بشعار فندي Fendi

لماذا ترضى بمصمم واحد من أرطبة سكرانشي بينما يمكنك الحصول على اثنين؟ تقطع Fendi شوطاً إضافياً مع مجموعتها المزدوجة من ربطات الشعار المطبوعة واحدة باللون البني المميز للعلامة التجارية والأخرى موضحة بأكياس صغيرة من Baguette وتنتهي بتفاصيل فيونكة، ارتدي واحدة على معصمك وواحدة على شعرك أو بدليها حسب حالتك المزاجية.

ربطة شعر فالنتينو Valentino غارافاني Vlogo حرير توقيع من التول

ربطة شعر فالنتينو Valentino غارافاني Vlogo حرير توقيع من التول
تضيف ربطة الشعر الحريرية هذه من فالنتينو، باللون الأسود من جهة والأبيض من جهة أخرى، لمسة أنثوية إلى أي مظهر، قومي بلفها حول تسريحة شعر ذيل حصان (منخفض أو مرتفع) واتركي الأطراف تتدلى للحصول على تأثير يشبه الشريط.

أربطة Miu Miu سكرانشي مخططة مزينة باللؤلؤ

أربطة Miu Miu سكرانشي مخططة مزينة باللؤلؤ

لا تفعل Miuccia Prada أبداً أي شيء بمحض الصدفة، لذا من الأفضل لكِ أن تؤمني بأنها تجلب نفس المشاعر الرائعة لفتاة Prada إلى هذه القطعة الأنيقة من Miu Miu، تتميز بنمط حلوى شريطي يتخللها لؤلؤ صناعي كبير الحجم وقابل للإزالة.

سكرانشي مضخم من مجموعة Versace Twill Medusa

سكرانشي مضخم من مجموعة Versace Twill Medusa

إذا كان هناك بيت أزياء واحد فقط يحصل على جمالية الثمانينات، فهو بالتأكيد فيرساتشي وتضفي ربطة الشعر هذه بتصميم ميدوسا، الكامل مع الأشكال الجريئة والتصاميم الهندسية المميزة للعلامة الإيطالية، للحصول على مظهر يصرخ أكثر بأفضل طريقة ممكنة.

سكرانشي جلد بفيونكة من جيفنشي Givenchy

سكرانشي جلد بفيونكة من جيفنشي Givenchy

صُنعت أربطة سكرانشي من جيفنشي في إيطاليا من الجلد الأسود الناعم  ويبدو كأنها فيونكة معقودة عند وضعها حول الشعر وتضيف ميزة فورية إلى أي مظهر، جربي تسريحة ذيل حصان منخفضة للحصول على تسريحة شعر مدتها ثانيتان تبدو أكثر تعقيداً مما هي عليه في الواقع.

أربطة الشعر الملونة من Opening Ceremony

أربطة الشعر الملونة من Opening Ceremony

ليس لدينا أي شيء ضد المحايدين ولكن هناك شيء يمكن قوله حول إمكانية تعزيز الحالة المزاجية للون، خذي هذا الشريط الأزرق السماوي من Opening Ceremony على سبيل المثال، بفضل نمط الألوان المائية المجردة والصورة الظلية الرقيقة، فإنها تجلب لمسة من التفاؤل لأي إطلالة بيضاء بالكامل.

أربطة الشعر Missoni Zig-zag Scrunchie

أربطة الشعر Missoni Zig-zag Scrunchie

ننسى حقيقة أنها قطعة قماش صغيرة من اكسسوار Missoni يسلم المشاعر الرجعية منذ اللحظة التي تتجسد فيها على نمط متعرج متعدد الألوان على الرغم من أنها بالتأكيد ليس لضعاف القلوب، إنها مجرد شيء لأولئك الذين لا يتراجعون أبداً عن لفت الإنتباه.

أربطة جل ساندر Jil Sander سكرانشي جلدي للشعر

أربطة جل ساندر Jil Sander سكرانشي جلدي للشعر

تقدم دار أزياء جيل ساندر، ملكة الفخامة البسيطة، مقاربة علامتها التجارية الأقل هي أكثر في اتجاه سكرانشي، هذا الملحق الضخم مصنوع من جلد العجل بنسبة 100 في المائة بلمسة نهائية مكشكشة وهو أسهل طريقة لقلب يوم الشعر السيئ على رأسه.

أربطة سكرانشي Sophie Buhai من الحرير الأورجانزا كبيرة الحجم

أربطة سكرانشي Sophie Buhai من الحرير الأورجانزا كبيرة الحجم

تعرف مصممة المجوهرات صوفي بوهاي شيئاً أو شيئين عن الاكسسوارات المصنوعة خصيصاً لكِ وهذه القطعة الحريرية المصنوعة من الأورجانزا هي دليل إضافي، تبدو هذه القطعة كبيرة الحجم، لكنها حساسة، جميلة كما لو كانت دائرية على شكل ذيل حصان أو كعكة كما لو كانت موضوعة بين سوار تنس أو اثنين.

سكرانشي مزين بالكريستال بشعار برادا

سكرانشي مزين بالكريستال بشعار برادا

دعينا نتخيل لدقيقة أن الأربطة كانت هي القاعدة الأساسية في السبعينات، كان هذا الاكسسوار المزخرف بالكريستال موجوداً في جميع أنحاء حلبة الرقص في استوديو 54، منقطة بمئات من أحجار الراين الصغيرة الجذابة للضوء وتنتهي بشعار مثلث المينا، إنها مثل إحضار كرة ديسكو صغيرة في كل مكان تذهبين إليه.

سكرانشي حريري ملون Etro Maxi Motif

سكرانشي شعر حريري بطبعات Etro Maxi Motif

هذا القماش الحريري المطبوع لا يطلق عليه اسم "ماكسي" من لا شيء، إنها صورة ظلية كبيرة الحجم تقريباً أكبر بثلاث مرات من متوسط ​​سكرانشي لديك بثلاثة أضعاف قوة صنع البيان، اربطي شعرك للخلف أو ارتديه على معصمك متى أردتِ أن تلفتي الانتباه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار