أنواع خواتم الخطوبة الماسية التي تناسب كل عروس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: السبت، 10 أبريل 2021
أنواع خواتم الخطوبة الماسية التي تناسب كل عروس
مقالات ذات صلة
أنواع مختلفة لسلسلة المفاتيح المصممة من دور الأزياء الفاخرة
مجوهرات الطفولة تعود مرة أخرى: جربيها مع إطلالاتك الصيفية
دليلك لمجموعة مجوهرات Pandora لربيع وصيف 2021

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن أفضل خواتم الخطبة، يبدأ التوتر في الدخول للعروس التي ترغب دوما في شراء الأفضل والأجمل والماسة الأكبر، دون الالتفات لشخصيتها نفسها وما يناسبها، وتستمر الرغبة في الحصول على أفضل خاتم خطوبة.

سواء كان حفل خطوبتك عبارة عن حفل شاطئية حافية القدمين أو حفل ضخم في قاعة رقص بالفندق، فإن أفضل خاتم خطوبة تخيلته على الإطلاق سوف يلمع من أفضل إصبع مشذب سبق لك التباهي به في ما يُقصد به أن يكون أفضل يوم في حياتك، وعلى أقل تقدير فهو واحداً من أفضل خمسة أيام في حياتك، بعد الأخذ في الاعتبار يوم ولادة طفلك، أو ترقية وظيفية رائعة.

ما الذي يجعل خاتم الخطوبة أفضل؟ قد يبدو الأمر واضحاً، لكنه الشخص الذي يعكس شخصيتك المميزة، والذي يتحدث مباشرة إلى روحك، هذا الخاتم الذي طالما حلمت به، ربما بقدر ما كنت تحلم بشريك، فهو نسخة كلاسيكية، بحجر كبير رائع يسقط على شريط بلاتيني؛ يمكن أن يكون تكراراً أكثر غرابة لقصة الزمرد أو الأميرة أو الماركيز أو الوسادة! يمكن أن يكون خاتماً مرصعاً بالألماس يقوم بواجب مزدوج مثل خاتم الخطوبة والزفاف في واحد؛ أو يمكن أن يكون شيئاً جامحاً تماماً وغريباً، يتحدث بلغة خاصة إليكما لا يفهمها أحد سواكما!

إذا شعرتِ، في الوقت الحالي، بالإرهاق من هذا الكم الهائل من الخيارات، في كل نقطة سعر وفي كل معدن، فهناك مجموعة متنوعة هائلة من خواتم الخطبة الجيدة، لكن هل سيكون من المفيد لو كنتِ تعرفين القليل من تاريخ أفضل خواتم الخطبة؟

كيف بدأ تقليد خاتم الخطبة؟

بدأ كل شيء، كما يُزعم، في عام 1477، عندما أمر الأرشيدوق ماكسيميليان من النمسا بصنع أول خاتم خطوبة من الألماس لمريم بورجوندي، سرعان ما نسخ أعضاء النبلاء الأوروبيين فكرته. ومع ذلك، فإن فكرة خاتم الخطوبة الماسي كانت بعيدة المنال بالنسبة لمعظم الناس، على الأقل حتى العصر الفيكتوري، عندما كانت الطبقة الوسطى المزدهرة تتمتع بالقوة الشرائية لمثل هذه الأشياء.

بالطبع، أكثر خواتم الخطبة احتراما في التاريخ صنعت من أجود المواد. أعطى نابليون جوزفين خاتمًا يهدف إلى استحضار دمعتين من الياقوت والماس لترمز إلى قلوبهما؛ اختارت الملكة فيكتوريا خاتماً على شكل ثعبان، وهو خيار غير تقليدي حتى لو كان مزيناً بأحجار الزمرد والياقوت والماس. لوحت أودري هيبورن بثلاث فرق من العصابات المرصعة، اختارت جاكي كينيدي الزمرد. ويتألف خاتم الخطوبة الشهير لليدي ديانا سبنسر من 14 ماسة تحيط بهذا الياقوت الأزرق البيضاوي السيلاني عيار 12 قيراطًا والمرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، تمتلكها كيت ميدلتون الآن.

إذا تعلمنا أي شيء من هذه الدروس في تقاليد المجوهرات، فهذا هو، لا يوجد ما يوصف بـأفضل خاتم خطوبة، سواء اخترت ماسة كلاسيكية، أو نسخة تقليدية مع لمسة عصرية، أو تصميم مستوحى من الطراز القديم، أو واحداً دراماتيكياً شاملاً، أو شيئاً غير متوقع، فإن خاتمك سيكون جميلاً، ونأمله طويلة الأمد كالعلاقة التي تحتفل بها.

في السطور التالية والصور الموجودة أعلاه، شاهدي وتعرفي على أنواع خواتم الخطوبة المختلفة:

خواتم كلاسيكية
أنواع خواتم الخطوبة الماسية التي تناسب كل عروس

لقد صمدت هذه الأنماط الجميلة أمام اختبار الزمن.

خواتم درامية
أنواع خواتم الخطوبة الماسية التي تناسب كل عروس

تجمع هذه المحبّات المرصعة بين جمال خاتم الخطوبة وعظمة خاتم الزواج.

تقليدية مع تويست
أنواع خواتم الخطوبة الماسية التي تناسب كل عروس

تم إعادة تفسير هذه الأنماط الدائمة بتفاصيل تصميم جديدة ورائعة.

خواتم مستوحاة من الطراز القديم
أنواع خواتم الخطوبة الماسية التي تناسب كل عروس

تتجسد أمجاد العقود الماضية في هذه الإبداعات الخاصة.

خواتم عصرية

أنواع خواتم الخطوبة الماسية التي تناسب كل عروس

من قال أن خاتم الخطوبة الخاص بك يجب أن يكون ملونًا داخل السطور؟