خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس رسمياً وخاتم العروس الماسي يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أغسطس 2018
خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس رسمياً وخاتم العروس الماسي يخطف الأنظار

احتفل الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس بخطوبتهما رسمياً في الهند، في حفل بسيط ضمن العائلتين، وأطلا فيه العروسان بالزي الهندي.

شاهدي أيضاً: فيديو نجمات عالميات فشلن في مقاومة وسامة وجاذبية رجال الشرق

صور خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس كشفت عنها النجمة الهندية عبر حسابها على انستقرام، حيث أطلا في الحفل بالزي الهندي، فارتدت العروس الساري الهندي بينما ظهر المغني العالمي بـ "الشرواني" الأبيض وهو الزي الخاص بالرجال في مثل هذه المناسبات الاجتماعية في الهند.

صورة عائلية من خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس
وكانت التقارير الصحفية كشفت أن نيك جوناس سافر مع والديه إلى الهند يوم الخميس الماضي، لكي تتعرف العائلتين على بعضهما البعض وفقاً للتقاليد الهندية.

من مراسم حفل خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس
ومع نشر بريانكا شوبرا صور حفل خطوبتها، لتعلن بهذه الطريقة ارتباطها رسمياً بـ نيك جوناس، تهافت النجوم العالمين لتهنئتها إلى جانب محبيها من كل مكان، الذي كتبوا لها أجمل عبارات التهاني.

حفل خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس
واستعرضت النجمة الهندية في إحدى صور خطوبتها خاتمها الماسي، الذي قالت التقارير الصحفية عنه إن العريس نيك جوناس طلب من أصحاب متجر Tiffany & Co. في لندن إغلاقه تماماً في يوم زيارته له حتى يتسنى له اختيار خاتم الخطوبة المناسب لعروسه دون أن يراقبه مصورو البابارتزي، وذلك بحسب E News.

بريانكا شوبرا تستعرض خاتم خطوبتها الماسي
الجدير بالذكر أن فارق السن بين بريانكا شوبرا ونيك جوناس حوالي 10 سنوات، إلا أن الحب جمع بينهما ويستعدان للزواج قريباً، حيث كشفت التقارير إنهما لا يرغبان في فترة خطوبة طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار