صالح الراشد يستعرض مجوهراته الماسية مع عروسه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
صالح الراشد يستعرض مجوهراته الماسية مع عروسه

استعرض الإعلامي الكويتي، صالح الراشد، مجوهرات زفافه الذي فاجأ الجمهور به قبل يومين، وذلك من خلال مجموعة من الصور بجانب فتاة ترتدي الفستان الأبيض، لم يكشف عن هويتها.

صالح الراشد يستعرض مجوهرات زفافه

وما زالت حالة الجدل مستمرة حول حقيقة زفاف صالح الراشد، بعد أن فجر موجة من التساؤلات حول دخوله القفص الذهبي أم أن الأمر مجرد دعاية

ونشر صالح الراشد صوراً عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات استعرض فيه مجوهرات زفافه برفقه عروسة والتي ضمت خاتم في أصبعه، وساعاتهما المرصعة بأحجار الماس، دون أن يكشف عن وجه الفتاة أو ملامحها.

وخرج الإعلامي الكويتي في فيديو عبر حسابه فاجئ فيه المتابعين برزواجه، معلقاً عليه: "ترى أنا آخر واحد مُتوقع"، وظهرت فيه وهو يستعد لحفل زفافه.

صالح الراشد يستعرض مجوهراته الماسية مع عروسه

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زواج الإعلامي الشهير، ما بين التهنئة له بالزواج، وتشكيك البعض الأخر في الأمر معتبرين أنه خاص بالإعلانات التجارية وشكك فيه البعض واتهموه بالكذب والتمثيل من أجل لفت الأنظار وإثارة الجدل.

وأكد بعض المتابعين زواج صالح الراشد خاصة بعد أن كشف في تصريحات سابقة له من قبل عن اقتراب موعد إعلان ارتباطه.

وكشف صالح راشد عن مواصفات فتاة أحلامه وذلك رداَ على سؤال وجه له من أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

وعلق قائلاً: "قوية.. هبلة ومجنونة.. بنفس الوقت أبيها ستايل ومو متحجبة وشعرها كيرلي وبرونزيه وتشاركني في كل شي وما تحط عدسات".

ولفت في لقاء تلفزيوني له إلى شروط زواجه قائلاً: "شرطي للزواج أن تكون زوجتي المستقبلية صديقتي قبل أي شيء آخر.. متفهمة لطبيعة عملي وأن أستطيع الاستمتاع معها بوقتي بعيداً عن مشاعر الحب والرومانسية..".

صالح راشد يكشف عن قصة حبه

وكان صالح الراشد قد كشف في لقاء سابق له عن قصة حب في حياته مع فتاة خليجية، معلقاً على الأمر: "موجودة ومش موجودة" على حد وصفه.

وأشار المذيع الكويتي أنه سيصبح عريساً خلال العام الجاري 2022، مؤكداً أن العام لم ينته بعد وسوف يعلن خبر ارتباطه قريباً.

 وحير صالح الراشد الجمهور حول شخصية حبيبته المجهولة، حيث أوضح أن لها علاقة بالمجال الفني وفي نفس الوقت ليس لها علاقة مباشرة، مؤكداً أنها إحدى مشهورات السوشيال ميديا.

ورفض صالح الراشد الإفصاح عن اسم حبيبته، أو الحرف الأول من اسمها، لافتاً إلى أنه خاض أكثر من تجربة عاطفية لم تكتمل، ويخشى أنه لو انتهى الموضوع دون إتمام النصيب، أن تتأذى هي بسبب نظرة المجتمع لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار