أوزجان دينيز بطل عروس إسطنبول يرتبط بفتاة أصغر منه بـ23 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
أوزجان دينيز بطل عروس إسطنبول يرتبط بفتاة أصغر منه بـ23 عاماً
مقالات ذات صلة
بالصور: هكذا كان شكل التركي أوزجان دينيز بطل مسلسل "لعبة القدر" أيام المراهقة"
صور تكشف حبيبة التركي أوزجان دينيز السرية التي تصغره ب20 عاماً تعرفوا عليها!
مكياج أسلي أنفر الناعم بطلة المسلسل التركي عروس اسطنبول

تصدر اسم النجم التركي أوزجان دينيز Özcan Deniz بطل مسلسل عروس إسطنبول عناوين الصحف التركية الفنية وذلك بعد خبر انفصاله عن زوجته فايزة أكتان والتي انتهت بالطلاق منذ فترة قصيرة، إلا أن أخبار تؤكد ارتباطه بمصممة الأزياء الإيرانية سمر دادگر جعلته محط الأنظار من جديد.

طلاق أوزجان دينيز

الصحف التركية أكدت أن أوزجان دينيز البالغ من العمر 49 عاماً ارتبط بمصممة الأزياء الإيرانية والبالغة من العمر 26 عاماً أي أنها تصغره بـ23 عاماً، وأضافت التقارير أن هذه العلاقة بدأت منذ صيف 2020 وهو ما تسبب في جدل كبير.

أخبار علاقة أوزجان دينيز مع سمر دادگر تأتي بعد أيام قليلة من أخبار أخرى عن اتهام فايزة أكتان لزوجها السابق وشقيقه بممارسة العنف الجسدي والنفسي ضدها وتم تسريب وثيقة الاتهام إلى الصحف التركية حيث تضمنت اتهامات بتعمد الإيذاء والحرمان من الحرية والاحتقار وصولاً إلى الاتهام بالتهديد بالموت.

سمر داكر

أوزجان دينيز وزوجته

اعترافات فايزة في وثيقة الاتهام تضمنت اعترافها بأن زوجها السابق هددها وضغط عليها خلال فترة الحمل لتوقيع وثيقة عقد قبل الزواج حيث قالت: عندما كانت حاملاً طلب منها أوزجان دينيز أن توقع على عقد اتفاق قبل أن يتزوجا.. العقد كان ينص على أحكام مثل أن فايزة ستتنازل عن جميع حقوقها التي ستحصل عليها من الزواج وأنها لن تطلب أي شيء.

إلا أن أوزجان قرر الرد عليها عبر حسابه على إنستقرام حيث أكد ان هذه الاتهامات غير صحيحة بالمرة كما سأل عن سبب إظهار هذه الاتهامات اليوم ولم يتم الإعلان عنها بوقتها حيث قال: لا أقبل أیًا من الاتھامات المشینة التي ظھرت في الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي لا أساس لھا من الصحة، والتي یُزعم أنھا عاشتھا منذ سنوات، ولكن لسبب ما الآن، ً بدلا من ذلك الحین.

كما أضاف أوزجان أنه مجبر على الصمت للحفاظ على أطفاله وحالتهم النفسية حيث قال: ھناك العدید من الجمل التي یجب إجراؤھا، لكنني صامت حتى لا أترك سجلات قد تزعج طفلي في المستقبل، أفكر في طفلي، الذي ھو أثمن ما لدي في ھذه الحیاة، أحاول إنقاذ ابني من ھذه المعركة القبیحة دون أي ضرر، أنا مشغول ببناء مستقبله، محاولاً أن أترك له إرثا روحیًا ومادیًا جیدا، ولم ولن أتصرف مثل الحدیث علنًا عن والدته، كشخص وأب، أجد أنه من المناسب السعي للحصول على حقوقي في الجھات الرسمیة لأخذ الاحتیاطات اللازمة.

زواج أوزجان دينيز

الجدير بالذكر أن أوزجان دينيز كان قد تزوج من فايزة أكتان عام 2018 ووقع الطلاق بينهما بعد 15 شهراً فقط من الزواج وأصدرت المحكمة قرارها في أول جلسة مما يؤكد اتفاق الثنائي على الطلاق ورعاية الأطفال بالكامل قبل الذهاب إلى المحكمة.

أوزجان دينيز هو النجم التركي الذي حقق نجاح هائل من خلال مسلسل عروس اسطنبول وبستعد حالياً لعرض مسلسله الجديد انتظرتك كثيراً إلا أن التصوير توقف أكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا والمشاكل الشخصية التي مر بها.