أوس أوس يفجع بوفاة ابنه الرضيع إثر سقوطه ونجوم الفن يواسونه في محنته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
أوس أوس يفجع بوفاة ابنه الرضيع إثر سقوطه ونجوم الفن يواسونه في محنته

فجع الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس بوفاة ابنه الرضيع علي، البالغ من العمر 3 شهور إثر سقوطه أرضاً على وجهه وفقدانه للوعي.


وفاة ابن اوس اوس

وفاة ابن أوس أوس أعلن عنها في الساعات الماضية، حيث سقط الرضيع على وجهه وفقد الوعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقال مصدر أن الفنان الشاب وزوجته في حالة صدمة منذ حادث وفاة ابنهما الصغير، خاصة وأن سبب الوفاة ناتج عن إهمال أدى إلى سقوط مفاجئ، بحسب تصريحه لأرم نيوز.

وبعد إعلان وفاة ابن أوس أوس اتجه إليه على الفور نجوم مسرح مصر، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي والدكتور أشرف زكي والفنان محمد عادل إمام والفنان أحمد فهمي والفنان سليمان عيد، من أجل مواساته وتشييع جنازة الرضيع ودفنه في مقابر الأسرة في صلاح سالم.

نجوم الفن يواسون اوس اوس 

وانهالت التعازي على اوس اوس الذي فجع بوفاة ابنه الرضيع من نجوم الفن، فكتبت الفنانة ويزو قائلة: "بكامل الحزن والاسى اتقدم بخالص العزاء لصديقي واخي محمد أسامة لوفاة نجله الصغير علي وادعو الله ان يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان وان يكون شفيعهما في الجنة ان شاء الله".

ويزو تنعي ابن أوس أوس
كما نعى الفنان كريم عفيفي زميله في مسرح مصر قائلاً: "لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمة ويصبر اهلو على محمد اسامة (ابن اوس اوس فى زمة الله اللهم اجعلة شفيعا لاهلة يوم القيامة يا رب العالمين".

كريم عفيفي ينعي ابن أوس أوس

وحرص العديد من النجوم على نعي رضيع اوس اوس ومنهم الفنانة شيماء سيف وزوجة الفنان علي ربيع وغيرهم.

ابن أوس أوس 

وكان أوس أوس زرق بابنه الثاني علي في شهر فبراير الماضي، وأعلن الخبر السعيد من خلال صورة من المستشفى، كشفت عن اسم المولود.

هكذا أعلن أوس أوس مولد ابنه علي

ومن المعروف أن لدى أوس أوس طفل أكبر يدعى عمر رزق به عام 2017، وعادة ما ينشر صوره ويخفي ملامحه، إلا أنه كشف عن وجهه بوضوح منذ أسبوع أثناء احتفاله بعيد ميلاده الثالث.

يذكر أن آخر أعمال اوس اوس هو مسلسل "اتنين في الصندوق" الذي عرض على الشاشة في رمضان 2020، وشاركه في البطولة الفنان حمدي المرغني وانتصار وصلاح عبدالله وغيرهم من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار