رامز جلال يسخر من أوس أوس ومحمد ثروت: رواد التمثيل العشوائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
رامز جلال يسخر من أوس أوس ومحمد ثروت: رواد التمثيل العشوائي

حل نجما الكوميديا أوس أوس ومحمد ثروت ضيوف على برنامج رامز جلال الحلقة 3 رامز جلال رمضان 2024 ولفت رامز جلال الأنظار بإطلالة لافتة باللون الفسفوري.

اعتمد رامز جال في إطلالته لحلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر على جاكيت باللون الفسفوري ونظارة سوداء ضخمة وحذاء بنفس اللون.

 رامز جاب من الآخر الحلقة 3

واستضافت الحلقة النجمين أوس أوس ومحمد ثروت واستقبلهم رامز جلال قائلاً: "معانا اتنين بينافسوا بعض ولسانهم طويل واحد منتشر أوي ومقضيها إفيهات والثاني كل ما يجيله دور يقول لأ".

ووصفهم رامز جلال بـ"رواد التمثيل العشوائي، ليبدأ بعدها البرنامج بلقطات طريفة بين الثنائي وردود أفعالهم الطريفة، التي فجروا بها ضحك الجمهور بعد تعرضهم لمراحل مقلب رامز جلال.

رامز جلال

ويعتمد برنامج رامز جلال هذا العام على جمع نجمين بينهما خلاف أو قطيعة دون أن يعلم كل منهم بوجود الآخر، ليفاجئوا بعد بدء المقلب بتقابلهما وجهاً لوجه وهو ما حدث في الحلقات السابقة ففي الحلقة الماضية التقت الفنانة مي عمر بالفنانة نجلاء بدر في أول لقاء بينهما بعد أزمة التصريحات المتبادلة واتهام المخرج محمد سامي بمجاملة زوجته مي عمر على حساب النجمات.

وفي هذه الحلقة سأل رامز جلال نجلاء بدر عن سبب انتقادها لمي عمر، وهو ما ردت عليه موضحة موقفها قائلة إنها لم تنتقد مي عمر وانتقدت زوجها المخرج محمد سامي، لتتدارك مي عمر السؤال قائلة: "ليه تنتقدينه" لترد نجلاء بدر رد محرج قائلة: "أنتِ مالك".

رامز جلال

يشارك نجم برامج المقالب رامز جلال ببرنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، وبدأت أزمات البرنامج بعد أن هاجم الإعلامي ناصر زيدان من خلال صفحته الشخصية البرنامج والقائمين عليه حيث نشر صورة من حلقته مع البرنامج وكتب في تعليقه  عليها: "من قلبي كنت أطمح  أن يكون هناك حل للمشكلة بيني وبين قناة mbc الشهير قبل ظهور هذا الإعلان الترويجي لبرنامج رامز، وأنا  لحد هذا الوقت اللي بكتب فيها ده ما زلت أنتظر من جانبي موقفاً إيجابياً يليق بمؤسسة عريقة  لها مكانتها زي  قناة ومؤسسة إم بي سي لكن يبدو أن الأمور تسير في اتجاه لم أكن أود أن نذهب إليه،بقول بكل شفافية إن هناك حالة استهتار متعمد من المسؤولين عن قناة mbc في مصر، ولم أجد أحد منهم اهتم بما تعرضت له وأصابني من أضرار جسيمة يوم تصوير المقلب مع رامز جلال في دبي".

رامز جلال

كما جمع الفنان رامز جلال بين باسم سمرة وأحمد السقا في الحلقة الأولى من البرنامج بعد أن نشب خلاف بين الثنائي على خلفية مشاركتهما معاً في فيلم الجزيرة، حيث اعتبر باسم سمرة أن أحمد السقا وراء استبعاده من الجزء الثاني من الفيلم الشهير بعد أن قرر قتله في الجزء الأول، واستنكر الأمر قائلاً: "معرفش هو ليه خايف إني أكون معاه في فيلم"، لتبدأ بعدها حرب التصريحات التي هاجم فيها باسم سمرة السقا ووصفه بأن إمكانياته "على قده".

وكان قد كشف بعض نجوم عن الإصابات التي تعرضوا لها في برنامج رامز جلال ومن بينهم الفنانة المصرية سمية الخشاب  ليتعرض البرنامج لانتقادات في تعليقات المتابعين اللذين اعتبروا أن الفنان رامز جلال والقائمين على البرنامج كل الأمور أمامهم مباحة طالما سيسجلون حلقة تحقق مشاهدات عالية حتى لو كان ذلك على حساب النجوم والأشخاص وتهديد سلامتهم وحياتهم، بحسب ما جاء في بعض التعليقات.

رامز جلال رمضان 2024

ويبدأ رامز جلال حلقاته بعبارة يقول فيها: "لما نبدأ نكون في شغلانة زي الشغلانة اللي بنشتغلها دي لازم  يكون الشر هو اللي يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب يبقوا هما الهدف الأساسي ليك.. لكن أهم أمر  دلوقتي إنك  تبقي زي الديب، إحنا لازم ندي الزبون الأمان نطمنه، وبعدين نغفله، بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا كلنا السنة دي.. خليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

ضحايا برنامج رامز جلال 2024

ومن بين ضحايا رامز جلال في رمضان 2024  من النجوم المشاركين مي عمر، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، حسن شاكوش وطليقته، لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، باميلا الكيك ومرام علي، أحمد حسام ميدو، الفنان باسم سمرة والذي يظهر مع الفنان أحمد السقا، سمية الخشاب، ميس سليم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار