تعليق أوس أوس على ظهور مصطفى خاطر مع رامز جلال يكشف حقيقة فبركة مقلبه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017
مصطفى خاطر وأوس أوس

علق نجم مسرح مصر محمد أسامة  "أوس أوس" على وقوع زميله مصطفى خاطر ضحية في برنامج "رامز تحت الأرض" على حسابه على انستقرام، ليوجه له رسالة تغيظه بعد أن ظهر متوتراً ومنهاراً في الحلقة.

شاهدي أيضاً: فيديو نجم مسرح مصر يتصدر تويتر بعد تصرفه الغريب في مقلب رامز جلال  

أوس أوس سخر من مصطفى خاطر بعد وقوعه ضحية في برنامج "رامز تحت الأرض"، لينشر صورة للفنان سامو زين الشهيرة من مسلسل "طعم الحياة"، وهو يضحك بطريقة "هاهاهاهع"، وكتب تعليقاً عليها قائلاً: "معلش يا خاطر وبرافو يا رامز".

شماتة أوس أوس في وقوع زميله مصطفى خاطر ضحية في برنامج "رامز تحت الأرض"، دفع بعض متابعيه للقول له: "حرام عليك يا أوس أوس"، بينما آخرين تغزلوا بأخلاق الأخير في الحلقة حيث إنه لم يتلفظ بأي لفظ خارج.

أوس أوس يسخر من مصطفى خاطر بعد وقوعه ضحية رامز جلال

ومع تعليق أوس أوس الذي يغيط به مصطفى خاطر، ينفي بهذا ما تم الترويج له بأن حلقة الأخير كانت مفبركة، حيث شكك البعض بها خاصة مع عدم تلفظه بأي ألفاظ خارجة، مما دفع البعض للتأكيد على أن هدوءه الشديد دليل على معرفته بالمقلب.

وجاء كلام أوس أوس لينفي هذه النظرية، حيث أكد البعض أن لو كان مصطفى خاطر يعلم إنه مقلب بالتأكيد سيكون زملاؤه المقربين على علم بالأمر، وبالتالي لن يعلق له أوس أوس من الأساس.

وكانت حلقة مصطفى خاطر قد حققت نسبة مشاهدة عالية، ليتصدر اسمه موقع تويتر، بسبب رد فعله الذي جاء مخالف لكل التوقعات، حيث إنه لم يطلق أي سباب طوال وجوده في مقلب رامز جلال "رامز تحت الأرض".

وعلى الرغم من انهيار مصطفى خاطر خلال مقلب رامز جلال، وكشفه عن وجهه بنزع رأس السحلية، إلا أن الأول ظل محتفظاً بأدبه ولم يشتمه على الإطلاق مكتفياً بقول: "حرام عليك يا عم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار