ظهور حزين لأوس أوس بعد وفاة ابنه وهكذا عبر عن حالته بأشعار صلاح جاهين

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
ظهور حزين لأوس أوس بعد وفاة ابنه وهكذا عبر عن حالته بأشعار صلاح جاهين

مازال يعيش الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس حالة نفسية سيئة، بعد فقدان ابنه الرضيع، لينشر صورة حزينة له عبر انستقرام ويعلق عليها بأشعار صلاح جاهين.

أوس أوس يحارب حزنه

عبر أوس أوس عن الحالة النفسية السيئة التي يعيشها بعد وفاة ابنه الصغير علي، من خلال نشره صورة لها وهو حزين وعلق عليها برباعيات صلاح جاهين قائلاً: " يأسك وصبرك بين ايديك وانت حر، تيأس ما تيأس الحياة راح تمر انا دُقت من دة ومن دة وعجبي لقيت الصبر مُر وبرضه اليأس مُر (صلاح چاهين)".

أوس أوس يحارب حزنه بأشعار صلاح جاهين
تفاعل محبو أوس أوس مع صورته الحزينة وكلماته، متمنين من الله أن يتجاوز آلامه على فقدان ابنه الرضيع، وأن تكون آخر الأحزان وأن يلهمه الله الصبر والسلوان.

أوس أوس بعد وفاة ابنه الرضيع

وكان أوس أوس كتب رسالة مؤلمة بعد وفاة ابنه الرضيع منذ حوالي 10 أيام قائلاً: "مفيش كلام يتقال غير الحمد لله حته مننا سبقتنا فى الجنه باذن الله..ربنا استرد وديعته وكان احلى حاجه فى الدنيا بس مايتعزش اكيد على اللى خلقه ولا هنكون احن عليه من ربنا".

أوس أوس يتحدث عن ابنه الراحل

تابع أوس أوس حديثه قائلاً: "وباذن الله يكون فى كفاله سيدنا ابراهيم الى ان نلتقى ياحبيبى ..ربنا يصبرنا على فراقك يا على وربنا يربط على قلبنا انا ورويدا ويخليلنا عمر يااااارب ..وربنا يبعد اى حاجه وحشه عننا وعن اى حد اللهم امين ونتقابل قريب ياعلى الحمد لله قدر الله وماشاء فعل".

أوس أوس يعلن وفاة ابنه بصورة طبيعية
وفاة ابن أوس أوس

أوس أوس فجع بوفاة ابنة الرضيع الشهر الماضي يونيو، وتداولت تقارير وقتها تفيد بأن الصغير توفى بعد سقوطه في المنزل، إلا أن الفنان الشاب نفى الأمر بنفسه من خلال منشور، نعى به نجله وكشف أن الوفاة طبيعية قائلاً: "ان لله وان إليه راجعون...الله يرحمك (يا علي) يا حبيبي...متتعزش على اللي خلقك والوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل".

وأضاف أوس أوس في منشوره: "ربنا يصبرنا على فراقك وأنا اسف جدا مش قادر ارد على رسايل ولا مكالمات ربنا يخليكم ولو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه، ويطمن قلبها وتبقى كويسة باذن الله ويباركلنا ويحفظلنا عمر باذن الله وقدر الله وما شاء فعل".