أول تعليق لعمرو دياب على السخرية من جملة "فريق العمل"...ما قاله مفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2017
عمرو دياب من حفل عيد ميلاده

علق الفنان عمرو دياب بطريقة غير مباشرة على السخرية التي طالته بسبب استخدامه لجملة "فريق العمل"، لوصف علاقته مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك من خلال إحيائه لإحدى حفلات الزفاف.

شاهدي أيضاً: تسريبات: خلاف حاد بين ابنة عمرو دياب ووالدتها بسبب دينا الشربيني!

أثناء إحياء عمرو دياب لحفل زفاف طلب من العريس أن يصعد المسرح، ولكنه أبدى طلبه بطريقة لم يصدقها الحضور عندما قال في الميكرفون: "تعالى فوق هنا على الاستيدج أنت وفريق عملك"، بحسب موقع فيتو.

وبسبب تعليق عمرو دياب غير المتوقع وسخريته هو شخصياً من الأمر، دخل الحضور في نوبة ضحك كبيرة.

عمرو دياب أثار موجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مع تداول فيديو له من حفل عيد ميلاده، حيث ظهرت معه الفنانة دينا الشربيني، الأمر الذي أزعج الجمهور بشدة خاصة مع تأكيداته المستمرة بأنهما غير مرتبطان عاطفياً.

نسرين إمام وتامر مرسي ودينا الشربيني من حفل عمرو دياب
ويبدو أن عمرو دياب أراد أن ينفي ارتباطه بدينا الشربيني بعد موجة الغليان التي صاحبت محبيه، لينشر صورة مع فريق عمل فيلمه المنتظر "الشهرة"، وهي بدورها كانت من ضمن الأشخاص، ولكن بدلاً من أن يهدأ الجمهور انطلقت موجة من السخرية بسبب اختياره للفظ "فريق عمل" على دينا.

شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني انطلقت في شهر يناير الماضي، وتم نفيها مراراً وتكراراً سواء من خلال مديرة أعماله هدى الناظر، أو من خلاله هو شخصياً في حفله بالساحل الشمالي، عندما علق على أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ "برج الحوت"، ليؤكد الجمهور أنه ينفي الشائعات التي تطارده بشكل غير مباشر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار