الملكة رانيا العبدالله تعلق على مفاجأة فريق عملها في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
الملكة رانيا العبدالله تعلق على مفاجأة فريق عملها في عيد ميلادها

وثقت الملكة رانيا العبد الله، احتفال فريق عملها بعيد ميلادها الـ 53 الذي يصادف 31 أغسطس، وذلك من خلال لافتة معلقة على مبنى مكتوب عليها: "إيه اليوم الحلو دا، سنة حلوة يا جميل".

الملكة رانيا تعلق على احتفال عيد ميلادها

ونشرت الملكة رانيا صورة جمعت بينها وبين فريق العمل الذي شارك في الاحتفال بعيد ميلادها، معبرة عن سعادتها بالمفاجأة التي أعدوها لها، مستعينة بكلمات الفنان أغنية الفنان أحمد سعد للتعليق على الأمر، قائلة: "وإيه الناس الحلوة دي. شكرًا لأحلى فريق على هالمفاجأة".

ولم يكن ذلك الاحتفال الوحيد الذي أقيم للملكة رانيا هذا العام، حيث قررت أسرتها الاحتفال بها، وذلك من خلال تقديم التهاني لها، بنشر الصور التي جمعت بينهما.

الملكة رانيا العبدالله تعلق على مفاجأة فريق عملها في عيد ميلادها

ونشر ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، صورة جمعت بينه وبين والدته الملكة رانيا وزوجته الأميرة رجوة الحسين، معلقاً عليها: "يا رب احفظ أمي وأدم عليها الصحة والعافية، كل سنة وأنتِ سعيدة وبألف خير".

كما وجه الديوان الملكي تهنئة للملكة رانيا بصورة لها مع الملك عبدالله الثاني، وعلق عليها: ""أحر التهاني إلى جلالة الملكة رانيا العبد لله بعيد ميلادها، وكل عام وجلالتها بألف خير".

احتفالات عيد ميلاد الملكة رانيا

احتفلت الملكة رانيا هذا العام بعيد ميلادها وسط سيدات قرية حور بمحافظة إربد، وتفاعل الجمهور عبر السوشيال ميديا معها بكلمات الحب للإعجاب بعفويتها الشديدة.

وشاركت الملكة رانيا متابعيها مجموعة من الصور التي وثقت زيارتها لمطبخ فريال وعبرت عن سعادتها بالسيدات هناك قائلة إنهن نموذج واضح لدعم السيدات لبعضهن، بينما عبرت سيدات قرية حور عن حبهم الشديد للملكة رانيا والأطباق الشهية التي أعدوها خصيصا للاحتفال، كما وثق تفاعل لملكة رانيا وسعادتها بالاحتفال.

وفي تعليقها على الصور كتبت الملكة رانيا: "مافي أحلى من إني أكون بينكم... شكرا لأم محمد والسيدات الي التقيتهم اليوم في مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور . أحلى استقبال، ومثال مميز على دعم النساء لبعضهم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار