أول تعليق من أسرة بدر الماص على ريان جيلر بعد شماتته وهكذا جاء رده

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
أول تعليق من أسرة بدر الماص على ريان جيلر بعد شماتته وهكذا جاء رده
مقالات ذات صلة
بعد طلبه الزواج من شمس الكويتية: ريان جيلر يثير الجدل بإطلالة غريبة
مي العيدان تقاضي ريان جيلر لهذا السبب
نجوم لجأوا للسرقة: مايا دياب بسبب الجوع وكريم عبدالعزيز بسبب المنع

قررت أسرة بدر الماص، طليق الفنانة شوق الهادي، الرد على رسالة الشماتة التي كشف عنها ريان جيلر، مشهور مواقع التواصل الإجتماعي السعودي، عقب إعلان وفاة الماص في حادث سير.

وقالت أخت بدر الماص في رسالتها التي نشرها ريان عبر حسابه بسناب شات: "زعلت كتير على الكلام اللي شفته منك وأنا أحبك واحترم ثقافتك وذوقك وصدمني كلامك، عارفة في يوم من الأيام صار بينكم خلاف وأنا نيابة عنه أعتذر لك أنت صغير وأنا حابة أنصحك ممكن تتحط في موقف تحتاج فيه أحد يدعي لك ولا يسامحك".

أول تعليق من أسرة بدر الماص على ريان جيلر بعد شماتته وهكذا جاء ردهفجاء رد ريان على أخت بدر بآية قرآنية عن المسامحة:  "الكلام كتب من قلبي حتى لما وضعته بشي داخلي منعني، ولكن تسرعت، لكن لازم الناس تتعظ وما تظلم أحد عشان ما يصير اللي صار، والله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأنا آسف إذا كلامي جرح مشاعركم والله يصبركم ويجبر بخاطركم".

وعقب هذه الرسالة التي تم تداولها بشكل كبير، خرج ريان في فيديو له، يرد على مهاجميه، وقال: "مظلوم وأنا عندي ضمير ومش يهودي واتظلمت من ناس كتير ولا أحب العداء".

ريان جيلر

كان قد تسبب ريان جيلر في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رد فعل غير متوقع على وفاة طليق الفنانة شوق الهادي، بدر الماص، وهو ما عرضه لانتقادات واسعة من قبل متابعيه.

وعلق ريان جيلر على وفاة بدر الماص قائلاً: "بدر الماص في ذمة الله غير مسامح ولا محلل ديا وآخرة اتهمني بشرفي وقال عني ولد حرام". لتنهال عليه التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من كلمات جيلر.

ريان جيلر، شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وفي أحد فيديوهاته، خرج باكياً في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

وفاة بدر الماص

توفي طليق الفنانة شوق الهادي بوفاة طليقها، بدر الماص، في حادث مروري، وكتبت الفنانة الشابة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نعي لطليقها، إلى جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن حزنها بكلمات مبكية. وذلك على الرغم من الخلاف الحاد الذي كان بينهما بعد الانفصال والذي وصل حد تبادل الاتهامات والتشهير من الطرفين.

شوق الهادي

 كانت قد كتبت الفنانة الشابة شوق الهادي في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نعي لطليقها، إلى جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن حزنها بكلمات مبكية.

 وكتبت الهادي: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالي طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ستقام الصلاة عليه عند وصول جثمانه من أمريكا".