بعد غياب 10 سنوات: شقيق محمد صبحي يعلن عودته لفرقة أخيه

أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد

صورة من طفولة فرح وشوق الهادي تنشر لأول مرة تكشف كيف كانت ملامحهما

  • السبت، 11 يوليو 2020 السبت، 11 يوليو 2020
صورة من طفولة فرح وشوق الهادي تنشر لأول مرة تكشف كيف كانت ملامحهما

شاركت الفنانة شوق الهادي متابعيها بصورة من طفولتها تجمعها مع شقيقتها الفنانة فرح الهادي، مشيرة من خلال تعليقها أن هذه اللقطة العفوية تعود لعام 2006 تقريباً.

فرح الهادي وشوق الهادي

نشرت شوق الهادي عبر حسابها على سناب شات صورة من طفولتها تجمعها بشقيقتها فرح الهادي، وعلقت على اللقطة بقولها: "أنا وفرح بس كنا مستانسين بالخصل الشقره، الصورة قديمة ما اذكر أي سنة يمكن 2006 بعرس بنت خالتي".

تفاعل الجمهور مع صورة فرح وشوق الهادي من طفولتهما، مشيرين إلى أن ملامح الأخيرة لم تتغير بينما الاختلاف ملحوظ في شكل أختها فرح التي تغيرت كثيراً عن الماضي.


شاهدوا كيف كانت ملامح فرح وشوق الهادي في طفولتهما
من ناحية أخرى، اعتبر البعض أن تعليق شوق الهادي المرفق مع الصورة والذي يتحدث عن الخصل الشقراء، بأنه رد على الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد التي أبدت استياءها من تقليد متابعيها للون شعرها الجديد الذي يعتمد على الدرجة الشقراء البلاتينية، مشيرين إلى أن الفنانة الكويتية انضمت إلى النجمات اللاتي رددن على المدونة بنشر صورهن بلون أشقر فاتح في إشارة منهن أن درجة لون شعرها ليست بجديدة وسبق واعتمدناه.


فوز الفهد غاضبة من تقليد لون شعرها الجديد

وكانت فوز الفهد قد صبغت شعرها باللون الأصفر مع خصلات فضية بلاتينية، لكنها عبرت عن عدم رضاها لتقليد البنات لنفس اللون، مؤكدة أنها تبحث كثيراً عن لون فريد ومميز كي تكون إطلالتها جديدة وغير مكررة. 

وبعد موجة من الهجوم والسخرية من تصريحها، خرجت فوز الفهد بفيديو جديد تؤكد من خلاله أن كلامها فهم بشكل خاطئ، وأنها لم تقصد المتابعات بحديثها بأنهن من يقلدن لون شعرها، وطلبت من المتابعين بعدم أخذ كلامها دائماً على محمل الجد.


نحافة فرح الهادي

من ناحية أخرى، كشفت فرح الهادي عن سبب نحافتها الملحوظة مؤخراً، وهو أن بسبب حظر التجول الذي كان مفروضاً نتيجة انتشار جائحة كورونا، فإنها صارت تعاني من بعض الضغوطات النفسية، كما  توقفت عن تناول الطعام في المطاعم أو عمل دعايات خاصة بمنتجات الطعام والحلويات، وحتى أنها لا تحب الطهي كثيراً.


وشددت فرح الهادي على أن خسارتها لوزنها جاءت طبيعية بدون خضوعها لعمليات تكميم أو نحت أو شفط، لأن كل المستشفيات وعيادات التجميل كانت مغلقة خلال فترة حظر التجول، كما أنها ليست من عشاق ممارسة الرياضة بشكل منتظم.