فيديو وصورة تكشف آخر لحظات بدر الماص قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
فيديو وصورة تكشف آخر لحظات بدر الماص قبل وفاته
مقالات ذات صلة
نجوم لجأوا للسرقة: مايا دياب بسبب الجوع وكريم عبدالعزيز بسبب المنع
نجوم تبرأت عائلاتهم منهم: بعضهم نجا من محاولات قتل
مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، آخر رسالة قام بنشرها الشاب الكويتي بدر الماص، طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي، والذي توفى اليوم بحادث في أمريكا عن دراجته النارية وسط تساؤلات حول إن كانت هي نفسها المتسببة في الحادث.

وجاءت آخر رسالة له، كتبها عبر حسابه الخاص على السوشيال ميديا، على صوره تجمعه بدراجة نارية: "أرجوك لا تقتلني ولا تجرحني ولا تتخلى عني أو تسبب في سجن..في تمني لنيل خير هذه الدراجة الجديدة وأن يكفيه الله شر ما قد يتعرض له منها".

فيديو وصورة تكشف آخر لحظات بدر الماص قبل وفاته

ليس فقط رسالة الماص هي ما تم تداوله، فقد تم تداول آخر فيديو قام بنشره على حسابه بتطبيق سناب شات، والذي أعرب الكثير من خلاله على فقدان الماص.

ولاقى فيديو مقتطع من نشرة أمريكية إخبارية عن الحادث الذي توفى فيه بدر الماص أن الأخير لقى مصرعه في موقع الحادث بعد أن اصطدم بسيارة أثناء قيادته لدراجة نارية وتعرض للدهس على إثر الاصطدام عدة مرات في جنوب غرب هيوستن، اهتمام الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا.

شوق الهادي

كانت قد كتبت الفنانة الشابة شوق الهادي في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نعي لطليقها، إلى جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن حزنها بكلمات مبكية.

 وكتبت الهادي: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالي طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ستقام الصلاة عليه عند وصول جثمانه من أمريكا".

بدر الماص

وتصدر بدر الماص موقع التدوين القصير تويتر، حيث دشن مستخدمون هاشتاج باسمه دونوا أسفله كلمات نعي للراحل، فيما كتبت شوق الهادي مجموعة من التغريدات المبكية التي عبرت فيها عن حزنها، فكتبت الهادي في حسابها عل موقع التغريدات: "كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني".

وأضافت: "لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم " لماذا " اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك".

تزوجت شوق الهادي من بدر الماص في عام 2015 لينفصلا في عام 2017، بعد اتهامات له من الفنانة الشابة بأنه يضربها ويعرضها للإهانة، وخرج بدر الماص في فيديو قبل انفصالهما هاجمها فيه بسبب سفرها وقال إنه طلب منها وثيقة زواجهما ليطلقها في السفارة إلا أن الهادي ردت عليه بطريقة مشينة، وهدد بدر الماص شوق الهادي بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك.