أول تعليق من والد طفلة رهف القنون بعد الانفصال عنها وتهديد صريح منه

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
أول تعليق من والد طفلة رهف القنون بعد الانفصال عنها وتهديد صريح منه
مقالات ذات صلة
رهف القنون تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور صادمة
رهف القنون ترد على خبر عودتها لوالد طفلتها بهذه الرسالة غير المتوقعة
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

تصدرت الناشطة السعودية رهف القنون محركات البحث في السعودية وعدد من دول الخليج وذلك بعد إعلانها بشكل رسمي الانفصال عن والد طفلتها لوفولو أندي وذلك بعد 6 أشهر فقط من ولادة طفلتهما بانا إلا أن رد فعله لم يكن متوقع حيث نشر عدد من التعليقات الغاضبة عبر حسابه على إنستقرام.

والد ابنة رهف القنون يؤكد خبر الانفصال

انفصال رهف القنون

وخلال تعليق نشره والد طفلة رهف القنون عبر خاصية الستوري من خلال حسابه على إنستقرام أكد على خبر الانفصال عن رهف القنون حيث قال: من اليوم 25 كانون الأول لم نعد أنا ورهف سويا لقد قررت المغادرة والمضي قدما في حياتي، لا تسألني عن تلك الفترة الصغيرة بعد الآن. 

كما أضاف من خلال تعليق آخر عن  ابنته حيث قال أنه لن يتخلى عن حضانة ابنته مهما كلف الأمر وسوف يقاتل من أجل تربية ابنته حيث قال: سأقاتل دائما من أجل الحصول على حضانة طفلي، لا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني ذلك لأتمكن من استعادة طفلي معي.

والد ابنة رهف القنون يهددها

رهف القنون

وكانت رهف القنون قد اعلنت عن خبر الانفصال عبر حسابها على إنستقرام وأوضحت ان السبب وراء هذا القرار أنها كانت صغيرة ومرت بمرحلة من التخبط فيما يتعلق بميولها حيث قالت: لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي.

انفصال رهف القنون

كما أكدت أنها لم تسمح لانتشار أي شائعات عن حياتها الخاصة حيث قالت: أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها.

يأتي هذا الإعلان بعد عودتها لنشر بعض الصور والأفكار من حياتها اليومية بخاصة وأنها قللت كثيراً التفاعل عبر حسابها خلال الـ3 أسابيع الأخيرة وكان آخرها الحديث عن التغيير حيث علقت على صورة لها قائلة: إذا كنت جادا بشأن التغییر، یجب أن تمر بمواقف عصيبة.. توقف عن تفادیك لعملیة التغییر.. إنھا الطريقة الوحيدة للنمو.

زوج رهف القنون

بعد هذا الإعلان المثير للجدل نشرت رهف فيديو من داخل منزلها وهي تستخدم البخور وأكدت أنه يجب الحفاظ على الطاقة الإيجابية والسلام النفسي مهما كلف الأمر ومن المهم الحفاظ على الحب في نهاية هذا العام، لتنشر صورة أخرى وتعلق عليها أنها تستعد للاحتفال بأعياد الميلاد والعام الجديد كما نشرت صورة سابقة لجانب من شجرة عيد الميلاد في منزلها.

وكان والد ابنة رهف القنون قد عبر عن سعادته أكثر من مرة بأنه أصبح أباً ونشر العديد من اللقطات مع ابنته حيث قال: شكراً لقد أعطتني الحياة ومن المستحيل أن أرد الجميل، الخطة هي أن أثبت لك ذلك مع إشارة إلى أن ولادة الطفلة قد غيرت من حياته كثيراً.

ابنة رهف القنون

رهق الفنون كانت قد أعلنت عن ولادة طفلتها بانا في شهر يونيو 2020 حيث أكدت أنه وضعت طفلتها بخير وسلامة على الرغم من أن البعض لم يصدق أبداً أنها حامل في حين أنها في مرحلة النفاس حالياً، كما نشرت أول صورة لها دون الكشف عن ملامحها بوضوح تام وكل مع كل صورة تؤكد أنها لن تتخلى عن ابنتها ووالد طفلتها أبداً.

ابنة رهف القنون

كما أوضحت أنها على تواصل مع عائلتها في السعودية وهم على علم بكل ما يدور في حياتها لكن لا مجال لعودتها للعيش في السعودية بخاصة وأن عائلتها لن تسمح بذلك حيث قالت: أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون مستقرة وعندي زوج وطفل كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة) انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي.