رهف القنون تنشر صورة عائلية برفقة ابنها وزوجها وتكشف وجه الأخير بوضوح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
رهف القنون تنشر صورة عائلة برفقة ابنها وزوجها وتكشف ملامح الأخير بوضوح
مقالات ذات صلة
رد فعل الشباب عند رؤية أروى عمر في أحد الأماكن العامة في السعودية
صورة قديمة تكشف ملامح عبدالرحمن المطيري قبل الشهرة: هل اختفت وسامته؟
نورت الرياض: الفنانون العرب يهنئون تركي آل الشيخ بالعودة للسعودية

نشرت رهف القنون صورة عائلية جديدة برفقة ابنها وزوجها، حيث كشفت اللقطة بوضوح ملامح وجه الأخير، كما بينت النيو لوك الذي خضعت له الناشطة السعودية التي تقيم حالياً في كندا.

رهف القنون وزوجها وابنها

وظهرت رهف القنون في الصورة التي نشرتها مؤخراً عبر حسابها على "انستقرام" برفقة زوجها راندي وابنها الذي وضعته منذ أسابيع قليلة، حيث أطلت بشعر مجدول بطريقة أفريقية ربما تعكس جذور زوجها صاحب البشرة السمراء، حيث علقت على منشورها بقولها: "احب أن أقضي بقية حياتي معك، وتربية طفلنا ليكون قويا مثلنا، أحبك راندي وسأبقى أحبك".

عائلية

وبينت الصورة عن الوشم الذي تضعه الناشطة السعودية المهاجرة إلى كندا، بينما أطل زوجها بلقطة عاطفية وهو يحتضن ابنهما الوحيد.

زوج رهف القنون وابنها

ونشرت الناشطة السعودية رهف القنون بداية الشهر الجاري الصورة الأولى لزوجها وابنها، عندما تصدر حسابها على "سناب شات" صورة رجل أسمر البشرة يحمل طفلاً صغيراً، بينما حرصت على إبقاء ملامح وجهيهما محجوبة عن الصورة. 

وكتبت رهف القنون منشوراً عبر حسابها على "سناب شات"، علقت من خلاله على الانتقادات الموجهة لها بعد إنجاب طفلها الأول في كندا بقولها: "أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون مستقرة وعندي زوج وطفل كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة) انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي"، موضحة أن عائلتها ترفض عودتها للسعودية.

هروب رهف القنون

وبدأت رحلة هروب السعودية رهف القنون من أسرتها المقيمة بالكويت لتايلاند منذ عام تقريباً، حيث أعلنت أنها كانت تتعرض للتعنيف الأسرى، ثم تم استقبالها بعد ذلك في كندا لتستقر بها، إذ صاحب ما فعلته حملة هجوم ضدها بعد أن أعلنت تخليها عن الإسلام.