أول ظهور لبوسي مع عريسها قبل ساعات من زفافهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
أول ظهور لبوسي مع عريسها قبل ساعات من زفافهما

انتشرت منذ ساعات صورة جمعت الفنانة بوسي وعريسها مصفف الشعر هشام ربيع قبل ساعات من حفل الزفاف، حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحفل خطوبة المطربة المصرية بوسي مع زوجها هشام ربيع وسط عائلتيهما.

بوسي تحتفل بزفافها وسط نجوم الغناء الشعبي

تحتفل اليوم المطربة المصرية بوسي بزفافها في أحد الفنادق الكبرى بمدينة القاهرة وسط حضور مجموعة كبيرة من نجوم الغناء الشعبي في مصر، وعدد من مشاهير الوطن العربي.

حيث أعلنت من قبل بوسي عن خطوبتها من أحد الأشخاص خارج الوسط الفني ونشرت صورة تجمعها مع زوجها أثناء احتفالهم بخطوبة اقتصرت على حضور الأهل فقط.

أول ظهور لبوسي مع عريسها قبل ساعات من زفافهما

من هو زوج الفنانة بوسي

ويذكر أن زوج المطربة بوسي هو هشام ربيع، رجل أعمال يمتلك أحد أشهر المولات التجارية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، حيث يمتلك العديد من الصداقات القوية داخل الوسط الفني ومن أشهرهم حمادة هلال، خالد سليم، كريم فهمي، أحمد سعد، والبطل العالمي لكمال الأجسام بيغ رامي، فهو أخو سعيد ربيع واحد من أشهر صالونات الحلاقة الرجالي في مصر.

يعد هشام ربيع هو الزوج الثاني لبوسي حيث تزوجت مرة قبل من فطين سعيد مدير أعمالها، حيث حدثت خلافات كثير بينهم أدت إلى الانفصال، فكانت من أبرز الخلافات هو اكتشاف خيانته لها وقامت بضبطه في المنزل الخاص بهم بصحبة إحدى الرقصات، ثم قامت برفع دعوى خلع ضده، واتهامه بالخيانة وحيازة سلاح ناري داخل المنزل، ليحصل على عقوبة السجن لمدة ستة أشهر ويحدث الانفصال قبل سجنه.

وتعتبر بوسي واحدة من أِهر مطربي الغناء الشعبي في الوطن العربي، حيث كانت أخر أعمالها هي أغنية "أبيع الدنيا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وتم طرح الأغنية على على موقع الفيديوهات الاشهر "يوتيوب" والمتاجر والمنصات الإلكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار