زوجة جاسم النبهان ترقص بصورة زفافهما في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
زوجة جاسم النبهان ترقص بصورة زفافهما في أحدث ظهور

كشفت أم يحيى زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان، عن صورة زفافهما التي التقطاها قبل نحو ست سنوات هي مدة زواجهما، كما ظهرت وهي تحملها وترقص بها على أنغام إحدى الأغنيات الرومانسية.

صورة زفاف جاسم النبهان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مقطع فيديو كانت أم يحيى قد نشرته عبر حساباتها على التطبيقات الاجتماعية، وهي تحمل صورة زفافها على جاسم النبهان وترقص.

ظهرت أم يحيى وهي تردد كلمات أغنية رومانسية، قبل أن تفاجئ الجمهور بشكلها وقت الزفاف على جاسم النبهان، حيث ارتدت فستانا باللون الأحمر على الطريقة المغربية وتزين رأسها بتاج، بينما ظهر النبهان وهو يرتدي بدلة باللون الأبيض وينظر إليها.

زوجة جاسم النبهان ترقص بصورة زفافهما في أحدث ظهور

وأثارت زوجة جاسم النبهان الجدل بهذا الفيديو، الذي اعتقد البعض أنه رد على تصاعد أزمتها مع ابنته حصة، مؤكدين أنها تتعمد إثارة غضبها واستفزازها بينما في المقابل تلتزم ابنة جاسم النبهان حدودها في الرد.

شاهدوا رقص زوجة جاسم النبهان بصورة زفافها

وتفاعل الجمهور مع فيديو زوجة جاسم النبهان وقال البعض: "المصيبة أنها تواجع عياله فلذات أكباده وهو يتفرج نسأل الله العافية"، "مسكينة والله والله مو مصدقة أنها متزوجة وفرحانة فرح كبير وتحس العالم مقهور ويتابع أمرها".

من ناحية أخرى دافع البعض عن أم يحيى وقالوا: "والله عيب وحرام التنمر والسخرية من خلق الله، افرض هي مو عاجبتكم خلال بتطعنوا فيها وتتنمروا عليها؟ اتقوا الله"، "اللي يقولون قاصدة تضايق بنته وأولاده اسكتوا وسيبو الناس تعيش حياتها حرام".

أزمة زوجة جاسم النبهان وابنته

يذكر أن أم يحيى كانت قد هاجمت حصة جاسم النبهان في عدة مقاطع فيديو حديثة، وأكدت أنها ستؤذيها في حال فكرت أن تتحدث عنها بسوء أو أن تؤذيها هي الأخرى، كاشفة أنها تعاني من مجموعة أمراض ستزيد حدتها لأن الله سينتقم منها بسبب أذيتها لها ولابنها يحيى.

من ناحيتها ردت حصة جاسم النبهان على تصريحات زوجة والدها، وطلبت منها أن تكف عن نشر هذه الفيديوهات عبر السوشيال ميديا، بينما أكدت أنها تعرضت للسحر الأسود على يديها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار