أخيراً: شاهدوا غدير السبتي تكشف صور عريسها للجمهور وتعلن يوم زفافهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 مارس 2018
أفصحت غدير السبتي أخيراً لجمهورها عن هوية عريسها

أفصحت غدير السبتي أخيراً لجمهورها عن هوية عريسها بعد أن كشفت عن استعدادها لدخول القفص الذهبي خلال أيام قليلة.

شاهدي أيضاً: فيديو غدير السبتي تكشف تفاصيل جديدة عن زفافها وهوية عريسها الغامض

وكانت غدير السبتي قد أعلنت أنها لن تكشف هوية زوجها إلا يوم الزفاف، لكنها تراجعت بعد إلحاح جمهورها، ونشرت صوراً تعرض للجميع شخصيته، وهو المخرج البحريني أحمد الفردان.

غدير السبتي وأحمد الفردان

وكانت غدير السبتي قد نشرت من قبل مقطع فيديو برفقة أحمد الفردان وهما في زيارة لطبيب الأسنان قبيل الزفاف، لكنها أخفت وجهه بحرص شديد، وذلك قبل أن تعلن هويته للجميع.

غدير السبتي وعريسها أحمد الفردان

كما كشفت غدير السبتي أيضاً أن حفل الزفاف سيتم عقده يوم 25 من مارس الجاري، مؤكدة أنه سيكون حفلاً فخماً سيتحدث عنه الجميع، خاصة وأنها دأبت خلال الأيام الماضية على تسجيل لقطات من الاستعدادات لتنظيم الحفل عبر حسابها على "سناب شات".

قد يعجبك أيضاً: فيديو بثينة الرئيسي تعلن زواج صديقتها النجمة المعروفة: اكتشفوا من هي؟

وقد ظهرت مؤخراً غدير السبتي وبثينة الرئيسي مؤخراً عبر مقطع فيديو على "سناب شات"، حيث أعلنت الرئيسي أنها تنوي الغناء في حفل زفاف صديقتها المقربة غدير، ثم كشفتا أول ظهور لعريس غدير بسبب التعليقات المتلاحقة من الجمهور الذي كان يتشوق بشدة للتعرف عليه.. شاهدوا الفيديو التالي!

الجدير بالذكر أن غدير السبتي ستقابل جمهورها في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "روتين" الذي يشارك في بطولته عدد من فناني الخليج، من بينهم محمد المنصور إلهام الفضالة، خالد أمين وآخرين وهو من تأليف علي دوحان وإخراج عيسى ذياب .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار