أول ظهور لزوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
أول ظهور لزوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
صور رامي عياش يتألق فى حفل مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ ٢٦
صور رامي عياش والين لحود وبريجيت ياغي يتألقون في مهرجانات بعلبك
صور سيلفي داليدا عياش داخل سيارتها... أيها الأجمل في رأيكم؟

في أول ظهور لها بعد إصابتها بسبب انفجار مرفأ بيروت، نشر الفنان رامي عياش صورة تجمعه بزوجته، داليدا سعيد، وأطفالهما، وظهرت داليدا وأماكن الإصابات مغطاة، حيث لم يتم شفائها بشكل كامل.

 زوجة رامي عياش

أُصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.

انفجار بيروت

شهد لبنان المنكوب الايام الماضية، حادث انفجار كارثي هز أرجاء العاصمة، بيروت، وتسبب في خسائر فادحة لكثير من المواطنين بينهم فنانين تكبدوا خسائر ضخمة في منازلهم بسبب الانفجار.

وبعد استقالة وزيرة الإعلام اللبنانية، رفض كل من رامي عياش ومنى أبو حمزة حقيبة وزارة الإعلام، معلنين عن موقفهما، بعدما تعرض له لبنان المنكوب من تفجير كارثي في مرفأ بيروت.

 وكتبت منى أبو حمزة في حساباتها الشخصية على مواقع إنستقرام وتويتر: "موضوع الوزارة غير وارد.. مكاني بين الناس.. ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا وسحر.. وأيمن وإياد ليسوا بأغلى من جو وعلي.. بحبكم كلكم يعني كلكم".

أما رامي عياش فغرد في حسابه الشخصي قائلاً: "انا لست بديلًا عن أي وزير .. ورفضت ذلك سابقا .والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس! اليوم بدل إنقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!".

خسائر انفجار بيروت

وواجه عدد من الفنانين خسائر ضخمة في منازلهم من بينهم الفنانة إليسا، والتي أعلنت تكسير كل منزلها، وقالت في تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي بموقع تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🙏

A post shared by Ramy Ayach رامي عياش (@ramyayachofficial) on