بكاء مي حريري بسبب موقف أحلام معها بعد إصابتها في انفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
بكاء مي حريري بسبب موقف أحلام معها بعد إصابتها في انفجار بيروت

لم تتمالك الفنانة اللبنانية مي حريري دموعها، أثناء حديثها عن موقف الفنانة أحلام معها بعد إصابتها في انفجار بيروت، لتبكي وهي تشكرها على وقوفها بجوارها.

مي حريري تشكر أحلام

سارعت أحلام للاطمئنان على مي حريري فور معرفتها بإصابتها في انفجار مرفأ بيروت، فغردت عبر حسابها على تويتر قائلة: "ألف سلامه عليكي مي حبيبتي طمنيني عليكي بعتذر ما سمعت عن الخبر الا الان سامحيني ارجوكي واذا في حد يطمني عليها ارجوكم يارب يكون معاكم ياااارب شو هالمصيبه".

أحلام تغرد عن مي حريري
فردت مي حريري على تغريدة أحلام قائلة لها: "شكرا من القلب الى جمهور الغالية والوفية فنانة العرب #احلام على رسائلكم ودعمكم .. الحمدلله انا بخير حفظكم الله جميعا وحماكم".


مي حريري وحالتها الصحية بعد انفجار بيروت

وفي اتصال مع برنامج "ET بالعربي" طمأنت مي حريري كل محبيها في الوطن العربي عن حالتها الصحية، بأنها أصبحت أحسن حالاً الآن، وشكرت كل من سأل عليها في محنة إصابتها.

مي حريري في المستشفى بعد حادث انفجار بيروت

وأضافت مي حريري في اتصالها أنها في البداية ظنت أن الكارثة في البناية التي تقطن بها، ولكنها فور معرفتها بمجريات الأمور عرفت أن مصيبتها تعد صفراً بجوار مصائب الغير، لتترحم على شهداء لبنان الذين توفوا جراء الانفجار المروع، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين.


رسالة مي حريري لأحلام

وحرصت مي حريري على توجيه رسالة من القلب لأحلام، شاكرة سؤالها عنها بتأكيدها أنها حقاً فنانة العرب، وبكت الفنانة اللبنانية أثناء حديثها عن أحلام قائلة: "حسيتك وكأنك حدا من عيتلي عم ينشغل بالو على أختو...صدقيني اللي شفتو منك...كتير عنالي".

عماد هواري يكشف تطورات حالة مي حريري بعد انفجار بيروت

إصابة مي حريري في انفجار بيروت

وكانت مي حريري أصيبت في انفجار بيروت نظراً لقرب منزلها من موقع المرفأ، وتم تداول صور لها وهي تضع جهاز التنفس الصناعي وترقد في المستشفى بعد الحادث، كما تم نشر صور من منزلها الذي تضرر من جراء الحادث، فظهرت محتوياته مبعثرة على الأرض.


وكشف الصحفي عماد هواري عن تطورات وضع مي حريري قائلاً: "بأنها سافرت إلى لندن مع ابنتها بعد خروجها من المستشفى من أجل استكمال العلاج، وخضعت لصور أشعة من أجل التأكد من عدم وجود شظايا من الزجاج مكان إصابتها، مشيراً إلى أنها أحسن حالاً وتحمد الله على سلامتها هي وابنتها وترحمت على من رحلوا من جراء هذا الحادث".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار