أول ظهور للشاب الوسيم ابن شريف منير أمام الجمهور تعرفوا عليه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021
أول ظهور للشاب الوسيم ابن شريف منير أمام الجمهور تعرفوا عليه
مقالات ذات صلة
يوسف شعبان يفقد الوعي داخل العناية المركزة وابنته تطالب بالدعاء له
أبناء المشاهير يكشفون عن مواهبهم: رقص وتمثيل فمن الأكثر جرأة فيهم؟
نانسي عجرم تُحي الذكرى الـ 18 لإصدار ألبوم "يا سلام"

كثيراً ما ينشر النجم المصري شريف منير صور تجمع بناته بخاصة بعد أن حققت ابنته الكبرى أسماء شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لكنه صدم الجمهور بالكشف عن صور لابنه الأكبر فؤاد في أول ظهور له أمام الجمهور حيث لم يعلم الكثيرون أنه لديه ابن شاب.

ابن شريف منير في أول ظهور له

ابن شريف منير

شريف منير علق على الصورة التي جمعت بين فؤاد وشقيقته أسماء حيث قال: أسما و فؤاد .. ربنا يخليكوا ليَّ ويجمعكم و مايفرقكم أبداً .. أبنائي الأعزاء .. شكراً .. إنكم في حياتي، في حين تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وعبروا عن دهشتهم بتغير ملامح فؤاد عما كان عليه خلال الطفولة حيث اختفى عن الأنظار لسنوات طويلة.

وكان شريف منير قد صدم الجمهور منذ فترة عندما نشر لأول مرة صورة كاميليا أصغر أبنائه على الإطلاق ولم يكن الجمهور يعرفها من قبل بخاصة فؤاد الذي لم يشارك حتى في الصور العائلية التي جمعت شريف منير مع بناته وأحفاده حيث يلتقط لهم الصور باستمرار.

أعمال شريف منير

 بعيداً عن العائلة، شارك شريف منير في مسلسل وبنحب تاني ليه مع ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، وحقق العمل نجاح كبير خلال عرضه في موسم رمضان 2020 ومن المتوقع أن يبدأ تصوير مسلسل إجازة مفتوحة مع لقاء الخميسي منتصف شهر يناير 2021 ويشارك في العمل عدد من النجوم أبرزهم سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، شريف إسماعيل، إجازة مفتوحة من المتوقع عرضه خارج السباق الرمضاني.

كما سيشارك شريف منير كضيف شرف في فيلم السرب من بطولة أحمد السقا وآسر ياسين، وهو فيلم ذو طبيعية حربية من ملف المخابرات المصرية ويشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم محمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل. وجاري تصوير المشاهد على طريق الإسكندرية الصحراوي.

عائلة شريف منير

الجدير بالذكر أن أسماء شريف منير كانت قد لفتت الأنظار مع بداية العام الجديد بجلسة تصوير رومانسية على البحر ظهرت فيها برفقة زوجها الممثل الشاب محمود حجازي، واعتمدت على إطلالة باللون الأزرق مع لمسة بسيطة من اللون الأبيض.

أسماء شريف منير مع زوجها

كما عبرت أسماء عن سعادتها من خلال رسالة طويلة إلى زوجها قالت فيها: كنت عايزه اعيد عليكم في اول يوم في السنة الجديدة بدل اخر يوم في السنة اللي قبليها، انا عارفة انه كله كاره ٢٠٢٠ بس حقيقي انا اتعلمت فيها حاجات كتير عن نفسي اصلاً قبل اي حاجه، انا وأنت عدينا ب مراحل كتير في جوزنا في الكام شهر بتوع القاعدة الوش في الوش دي، في العادي كان ممكن نعدي بها بعد سنين، اتخنقنا و اتكلمنا و اتفاهمنا، خوفنا و حلمنا، قرينا و اتفرجنا، كلنا و خسينا، بجد كم حاجات تتعمل في سنين، ربنا مش بيجيب حاجة وحشة، العالم كله برضوا إتك علي الطبيعة جامد كانت لازم تفرقع في وشنا و تخلينا نريح علي جنمب شوية عشان تعرف تتنفس..انا كده كده علي طول عندي امل ان اللي جاي احسن و دي تركبتي، اول كام شهر دوول بس يعدوا و ان شاء الله بقيت السنة الدنيا هتظبط ده املي السنة دي. كل سنة و انتم طيبين و حبايبي و اهلي و دعمي و اصحابي، بحبكم قد الدنيا.. ربنا يحققلكم كل احلامكم، امين امين امين.