شريف منير يتحدث عن انفصاله لأول مرة ويوجه رسالة للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
شريف منير يتحدث عن انفصاله لأول مرة ويوجه رسالة للجمهور

تحدث شريف منير عن انفصاله عن زوجته لأول مرة، وكشف الفنان المصري الكثير من التفاصيل، موجهاً رسالة للجمهور بعد موجة هجوم تعرض له عقب الإعلان عن انفصاله بمنشور ورسالة حادة من طليقته.

وقال شريف منير في لقائه مع برنامج أسرار النجوم إنه يحترم طليقته كثيراً، معبراً عن أمنياته لبناته خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربطهما معاً. والتي تخرج عن كونها علاقة أبوة وتمتد لكونها علاقة صداقة.

وتأتي تصريحات شريف منير بعد جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي بشأن انفصاله عن لورا عماد والتي قالت إنها علمت بطلاقها من خلال السوشيال ميديا، لتثير الجدل حول أسباب انفصالهما مجدداً.

أسباب انفصال شريف منير

وخلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي قال شريف منير: "دي حاجات تحصل لكل الناس، لكن إحنا تحت الأضواء، وبعد يومين الناس هتنسى وتسيبنا في حالنا.. طبعا أم أولادي ست أحترمها، وكان في حياة حلوة جدا بيني وبينها في وقت من الأوقات مقدرش أنساها، وحاجات مش كويسة أدت إلى الانفصال.. أهم حاجة عندي بناتي يعيشوا كويس، وإني أحافظ عليهم وعلى شعورهم".

ووجه الفنان المصري رسالة لمحبيه قال فيها: "أقول للناس بلاش تبقوا قاسيين وجارحين، لأن في ناس حوالينا بتتجرح بدون ذنب. ربنا يخلي أصحابي وأختي وكل من وقف جنبي، لأني مررت بأزمة جامدة".

أزمة شريف منير مع طليقته

وقبل نهاية العام الماضي  أعلن الفنان شريف منير انفصاله عن زوجته برسالة على تطبيق إنستغرام إلا أن طليقته كشفت أنها علمت بطلاقها من خلال السوشيال ميديا وهي المعلومة التي أحدثت ضجة وعرضت منير لانتقادات حادة ليقوم بعدها بحذف المنشور.

وبدأ الخلاف بين شريف منير وزوجته في أغسطس 2022، حيث أعلنت وقتها لورا عماد ترك ابنتيها فريدة وكاميليا لها، وانضمامهما لصف والدهما ووجهت لهما رسالة عتاب من خلال منصات التواصل وتنشر مقطع فيديو لهما بصحبة والدهما بينما كانوا يتناولون طعامهم في أحد المطاعم وترفقه برسالة عتاب.

وفي رسالتها قالت لورا عماد: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي.. بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!".

واستكملت لورا عماد عتابها لبناتها بكلمات جاء فيها: "بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي". لتعيد بعدها طليقة شريف منير لنشر فيديو لمدربة نفسية تتحدث عن صفات الشخص النرجسي قالت فيه:  "أكثر لايف كوتش حللت شخصية النرجسي اسمعوها كويس" وسط توقعات بأنها تقصد شريف منير.

كلمات لورا عماد دفعت الجمهور للتفاعل معها والتعاطف وهو ما جعلها تتلقى الكثير من كلمات الدعم التي ردت عليها لورا عماد عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور قائلة: "شكرا لكل من دعمني نفسيا وحس بإحساس الأم، وبقول للقلة القليلة عديمي الإنسانية، أن تعليقاتكم ما كانت سوى شوية تراب في الهوا، أنا قررت أشيل البوست لأن مش هسمح أن صفحتي تبقى ساحة لبعض المتطرفين دينيا، وبقول روحوا ناقشوا تطرفكم في حتة تانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار