ابنة شريف منير تكشف تفاصيل معاناتها من الاكتئاب والسبب غير المتوقع!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
ابنة شريف منير تكشف تفاصيل معاناتها من الاكتئاب والسبب غير المتوقع!

كشفت المذيعة وخبيرة التجميل أسما شريف منير عن معاناتها مع الاكتئاب، ومرورها بحالة مزاجية صعبة، الأمر الذي دفعها لإجراء تحليل طبي لمعرفة ما يحدث معها.

قالت ابنة شريف منير من خلال فيديو نشرته على خاصية "ستوريز" على انستقرام، أنها في الفترة الماضية شعرت بتغير لافت في حالتها النفسية واضطراب في النوم، لتلجأ إلى التحليل الطبي من أجل معرفة ما تعاني منه.

وأضافت أسما شريف منير أن التحليل كشف نقص فيتامين د لديها، وهو المسبب الأول لحالة الاكتئاب التي تمر بها في الوقت الحالي، لتطلب من الجمهور أن يدعو لها أن تتجاوز هذه المرحلة بسلام.

ونصحت أسما شريف منير متابعيها بضرورة الاهتمام بالصحة، وإجراء تحاليل بصورة دورية، وعدم الكسل من الإقدام على هذه الخطوة لأنها مهمة للغاية لصحتهم البدينة والنفسية.

وأضافت أسما شريف منير أن الطبيب نصحها بجانب العلاج الذي تتلاقاه حالياً، أن تجلس فترات طويلة في الشمس حتى تعوض نقص فيتامين د.

من جهة أخرى، عاشت أسما شريف منير صدمة حقيقية عندما اكتشف كلبها وجود فأرين حديثي الولادة في المنزل، لتنشر على "ستوريز" لقطات من لحظة رصدها لهما، وأخذت تسأل متابعيها عن التصرف الذي يجب أن يتبع، فهما صغار حقا ولا تريد قتلهما وفي ذات الوقت لن يمكثا في المنزل بالتأكيد.

ولم يمر الكثير، حتى اكتشف وجود فأر كبير داخل الحمام، لتصور لحظة دخول زوجها بأدوات النظافة من أجل التخلص منه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار