أول ظهور للعروس نيللي كريم بفستان الزفاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
أول ظهور للعروس نيللي كريم بفستان الزفاف

تحتفل الفنانة المصرية نيللي كريم، حالياً بحفل زفافها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي.

أول ظهور لنيللي كريم بفستان الزفاف

وشاركت إحدى صديقات الفنانة نيللي كريم صورتها، بعد انتهائها من تجهيزات المكياج وتصفيف الشعر.

وظهرت نيللي كريم باللوك النهائي للزفاف، وهي ترتدي فستان العرس الأبيض، والطرحة الطويلة التي غطت ظهرها.

وفستان نيللي طويل مجسم أبرز رشاقتها، وفضلت ارتداء طرحة زفاف طويلة بطول الفستان المصمم من قماش الجيبير الراقي.

أول ظهور للعروس نيللي كريم بفستان الزفاف

أول ظهور للعروس نيللي كريم بفستان الزفاف

أول ظهور للعروس نيللي كريم بفستان الزفاف

أول ظهور للعروس نيللي كريم بفستان الزفاف

استعدادات العروس نيللي كريم لزفافها

واستعدت نيللي كريم وتجهزت للوك حفل الزفاف، داخل إحدى الغرف بالفندق الذي يجري فيه ترتيبات الزفاف بهاسييندا الساحل الشمالي.

ووضعت نيللي كريم لمستها على المكياج، بعد انتهاء مصمم المكياج عبد الله الرفاعي من وضع مكياج الزفاف كله، غير أنها أرادت وضع لمستها الشخصية في النهاية.

وفضلت نيللي كريم ترك شعرها منسدلا على ظهرها خلال الزفاف، في لمسة رقيقة حيث ظهرت بلوك بسيط وغير متكلف.

الجمهور يهنئ نيللي كريم

وهنأ الجمهور نيللي كريم على زفافها، وكتب المهنئون أمنياتهم بالسعادة في حياتها الزوجية المقبلة مع زوجها.

وقال البعض مباركاً: "ألف مبروك يا نيللي"، "زي القمر ربنا يسعدك"، "ما شاء الله الله يسعدها كم مره اتزوجت وعاشت هالشعور؟؟ بس من جد الحب يحلي"، "جميلة ورقيقة وبسيطة الفستان لايق عليكي والشعر والميكب يجننوا بجد ربنا يسعدك يا نيللي".

أول ظهور للعروس نيللي كريم بفستان الزفاف

أول ظهور للعروس نيللي كريم بفستان الزفاف

أول ظهور للعروس نيللي كريم بفستان الزفاف

تأجيل الزفاف بسبب دلال عبد العزيز

وكانت نيللي كريم قد قررت تأجيل حفل زفافها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، حدادًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

وأجلت نيللي كريم حفل زفافها لمدة 3 أيام، حيث كان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد 8 أغسطس/آب الجاري، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي 9 أغسطس/آب الجاري، إلا أن وفاة دلال عبد العزيز تسببت في تأجيل حنة نيللي كريم وعقد القران 3 أيام ليقام اليوم الأربعاء 11 أغسطس/آب الجاري. 

إعلان الارتباط

أعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، مساء الجمعة 30 يوليو/تموز الماضي، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

وأكدت كريم في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن أنباء ارتباطها التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة، دون أن تفصح عن هوية العريس. أعلنت الممثلة للصحيفة المصرية أنه لن يقام حفل زفاف.

وكانت نيللي كريم أعلنت في شهر مارس/ آذار الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب. فقط اكتفت بقول: "كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله".

هشام عاشور

ويعد هشام عاشور  من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم، حيث أنه مصنف في قائمة العشرة الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله لعبة الاسكواش أقام في الولايات المتحدة الأمريكية وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه عاد مرة أخرى إلى مصر بسبب ظروف جائحة كورونا .

وأنشأ هشام عاشور  بعد عودته إلى مصر مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم الآخر، عدداً من الأكاديميات في الاسكواش في مصر، كما حصل على عدد من ورش التمثيل في هوليوود بأمريكا، وشارك في عمل فني هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا في رمضان الماضي.

ويعد زواج هشام عاشور من نيللي كريم هو الأول في حياته، بينما سبق للنجمة الزواج عدة مرات من قبل، كما أن لديها أولاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار