كرم بورسين يُغضب الجمهور بسبب ظهوره بفستان زفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 17 يوليو 2023
كرم بورسين يُغضب الجمهور بسبب ظهوره بفستان زفاف

ضجّة كبيرة أثارها الفنان التركي كرم بورسين بسبب مشهد من مسلسل “بالضبط بالضبط” من بطولته أمام الممثلة نيلبري شاهين.

ويظهر كرم خلال هذا المشهد وهو يرتدي فستان الزفاف بينما ظهرت نيلبري وهي ترتدي بدلة للرجال وتضع شارباً على وجهها وقد تسبب الأمر بانتقادات لهما من قِبل الجمهور التركي والعربي.

خرجت نيلبري للرد على هذه الإنتقادات وتداولت وسائل الإعلام التركية والعربية ردًا عنها حيث علقت :“هناك تمييز بين الرجل والمرأة، وكرم وكاتب المسلسل يدركان كثيراً هذا الموضوع، ورغبت في التوضيح بأن يمكن للمرأة أن تصبح رجلاً ويمكن للرجل بأن يصبح امرأة.. الرجال ليسوا أعلى من النساء ولكن سواسية”.

ورغم خروج نيلبري للحديث عن هذا الأمر  إلا أنّ الجدل حول المشهد لا زال مستمراً حتى أن البعض قال أن أسلوبهم لا يندرج تحت طاولة الدفاع عن المرأة.

كرم بورسين يُغضب الجمهور بسبب ظهوره بفستان زفاف

كرم بورسين ممثل تركي ولد في مدينة إسطنبول، بدأ حياته الفنية في هوليوود، حيث شارك في بطولة خمسة أفلام هناك.

جاءت البداية الفنية الحقيقية لبورسين في تركيا عندما تلقى عرض دور البطولة في المسلسل التركي  "ما وراء الشمس"، حيث جسد خلاله شخصية "كرم" وقد شاركته البطولة النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي.

وحقق مسلسل "ما وراء الشمس" أعلى نسبة مشاهدة في تركيا في وقت عرضه، كما حظي بنسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي، وشارك كرم بعد ذلك كضيف شرف في المسلسل الكوميدي "يا إسطنبول"، وقدم كرم بعد ذلك ثاني بطولة له من خلال مسلسل "مسألة شرف" بجانب الممثلة الإنجليزية التركية ياسمين ألين وشوكرو أوزيلدز، ولكن توقف المسلسل Kerem Bürsin بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشات التركية.

كما شارك بورسين في بطولة فيلم تركي وهو الفيلم الغنائي "إذا نسيت فأهمس" والذي قام ببطولته بجانب محمد جونسور وفرح زينب عبد الله، وفيلم Can Feda 2018 فداء الروح دور الضابط أونور بجانب الممثل بوراك أوزجيفيت.

وأدى دور البطولة في مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك"، ولعب دور البطولة مع الممثل إبراهيم تشيليكول في مسلسل الثنائي العظيم 2018/2019.

كرم بورسين يُغضب الجمهور بسبب ظهوره بفستان زفاف

ومؤخراً قدم دور البطولة في المسلسل التركي الناجح " أنت اطرق بابي" أمام النجمة الشابة هاندا آرتشيل وقد حظي بنسب مشاهدة جيدة في تركيا والعالم العربي.