حقيقة زواج سيلينا غوميز بعد ظهورها بفستان زفاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
حقيقة زواج سيلينا غوميز بعد ظهورها بفستان زفاف

ظهرت سيلينا غوميز Selena Gomez لأول مرة بفستان أبيض مصنوع من الدانتيل وطرحه بيضاء متوسطة الطول وأدخلت المتابعين في حيرة، هل تزوجت لا سيما وأنها ظهرت في غاية السعادة، وما سبب ارتدائها فستان الزفاف.

حقيقة زواج سيلينا غوميز

الصورة التي انتشرت كانت ضمن عرض ترويجي للموسم الثالث من مسلسل Only Murders in the Building، والمقرر عرضه على المنصة الرقمية Hulu، وفي هذا الموسم تظهر سيلينا أنها في غاية السعادة بعد أن تتغير حياتها وتنتقل إلى منزل الزوجية، واستطاعت سيلينا أن تشوق متابعيها الذين ينتظرون عرض المسلسل.

حقيقة زواج سيلينا غوميز بعد ظهورها بفستان زفاف

وشاركت سيلينا صورتها بفستان الزفاف على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وكانت جالسة على الأرض ورافعة يدها وبدا عليها التعب، ولم تشوق الجمهور أو تلمح أن الصورة ربما تكون حقيقة لأنها أرفقت معها تعليق أوضح أن صورتها بفستان الزفاف ضمن مشاهد التصوير حيث قالت: "ليس لدي تعليق، فقط يوم عادي في العمل".

سيلينا غوميز في Only Murders in the Building

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية والد العروس وتجيب على هذا  السؤال الصورة التي ظهر فيها الفنان ستيفن مارتن والتي شاركها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كانت يمسك بيد سيلينا وهي ترتدي فستان الزفاف وعلق عليها قائلاً: "خمنوا ما الذي حصل للتو؟".

وهناك احتمال آخر أن يكون والد سيلينا في الموسم الثالث من مسلسل Only Murders in the Building، هو الممثل مارتن شورت والسبب هو ظهوره بجانب العروس أيضاً والتقط معها عدة صور كذلك علق على منشور ستيف مارتن وقال: "تبين أن هذا حدث أيضاً".

وكان موقع Just Jared سبق أن نشر بعض الصور التي ظهرت فيها سيلينا غوميز برفقة ستيف مارتن وكانا يركضان بسرعة خارج مبنى أركونيا ضمن أحد مشاهد المسلسل وبعدها يصعد الثنائي إلى سيارة تاكسي.

جدير بالذكر، أن حتى الآن لم يتحدد موعد عرض الموسم الثالث من المسلسل إلا إن أعلن فريق العمل عن انضمام عضو جديد وهو ميريل ستريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار