إذا كنتِ تبحثين عن صيحات الموضة الشتوية لعامي 2020-2021 هنا نوفرها لكِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
إذا كنتِ تبحثين عن صيحات الموضة الشتوية لعامي 2020-2021 هنا نوفرها لكِ
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

تختلف صيحات الموضة كل عام، حيث يعرض المصممون وبيوت الأزياء إبداعاتهم من جميع أنحاء العالم، لكن هذا العام كان له طابع الخاص مع تفشي فيروس كورونا وجلوس الجميع في المنزل، ترك تأثيراً واضحاً على كل شيء وبالتاكيد عالم الموضة كان له نصيب في هذا التغير.

بالرغم من ذلك قدمت لنا بيوت الأزياء اتجاهات مميزة تجمع بين الأناقة والراحة مع رجوع صيحات الأزياء القديمة، في هذا المقال نجمع لكِ جميع صيحات الموضة بداية من الأزياء وحتى الاكسسوارات الفاخرة من عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020 -2021.


ملابس مستديرة الشكل وكاب لكامل الجسم

ملابس مستديرة الشكل وكاب لكامل الجسمهذا إلى حد بعيد أحد صيحات الأزياء الرئيسية في الموضة لموسم 2020-2021، الكابات الطويلة، ليس فقط كقطعة واحدة بحد ذاتها ولكن كجزء مكمل للمعاطف.

معطف الشرنقة Cocoon Coat

معطف الشرنقةمن الأبيض الكريمي إلى الأخضر والدرجات الداكنة، تم تسليط الضوء على فرو shearling بقطع ماكسي مريحة، كانت هناك ردود فعل على المعطف الضخم ذو الرقبة العالية الذي رأيناه في Chalayan، مع بطانة مريحة عند الرقبة وجيوب أمامية وفيرة.  

لشيء ما، أقل ثقلاً قليلاً ولكن لا يزال ملفتاً للنظر، قدم Off-White سترات عالية العنق: واحدة من الزيتون العسكري والأخرى مصنوعة من جلد صناعي باللون الأزرق الفاتح.


بدلات كلاسيكية رسمية

بدلات كلاسيكية رسميةالتنورة، التي نرتديها مع سترة متناسقة، هي شغفنا في الوقت الحالي ولكن يمكنك أيضاً العثور على خيارات في ألوان الباستيل الربيعية والأنماط المرحة، في الأيام الدافئة، السراويل القصيرة ومجموعات التنورة، إنه الزي المفضل لمشاهير الموضة مثل كاتي هولمز وفيكتوريا بيكهام وسيلينا جوميز. 

صيحات الموضة القديمة

صيحة الأربعيناتصيجة أخرى من موضة شتاء وخريف 2020-2021، هي الأناقة الرومانسية لأربعينات القرن الماضي والأكتاف المنظمة في الثمانينات تحيي ذكرى العقود الماضية دون الوقوع في الكليشيهات، كانت الأجواء في Rodarte ممتلئة بالحيوية الجديدة. 
للموسم الثالث على التوالي، كانت السبعينات أيضاً مصدر إلهام رئيسي، على الرغم من أن الستينات قد تسربت أيضاً قليلاً وكانت بعض الإطلالات مستقيمة في تلك الفترة الوسطى بين العقدين!

Celineاستمر تفسير دار أزياء سيلين للأسلوب البرجوازي في السبعينات مع المزيد من الطيات وبنطلونات أكثر انسيابية وإن كانت أكثر إحكاما هذه المرة والكثير من الجلد المدبوغ ذي الألوان الترابية وحتى فستان بولو. 


أزياء الفروسية

 أزياء الفروسية

في هذا الخريف، تضيف الألوان النابضة بالحياة والتفاصيل الهامشية مثل الشراشيب لمسة شاذة لزي الفروسية للقبعات والأحذية وسراويل الركوب.

  • هذا النمط رائع للسيدات اللواتي يرغبن في الشعور بالأناقة الرياضية، لكن لا يرغبن في فقدان أسلوبهن الكلاسيكي. 
  • أحذية الركوب التي تصل إلى الركبة أو حتى الفخذ هي أحذية عملية يرتديها راكبو الخيل.  
  • يمكن أن يكون كعب مسطح أو مكتنزة، ستجعلكِ هذه الأحذية تبدين مسترخية وأنيقة للغاية هذا الموسم. 
  • إذا كنتِ ترغب في جعل الأشياء تبدو أصلية وممتعة، فأضيفي زوجاً من الملحقات، مثل قبعة مستديرة مثل قبعة فيدورا قصيرة الحواف أو قبعات الرامي أو قبعات البيسبول التي تشبه خوذات السباق. 
  • يمكنك أيضاً إضافة وشاح كلاسيكي بلون خالص من الأبيض والرمادي والأسود.

الياقات الفيكتورية

الياقات الفيكتورية

اتجاه الموضة لخريف وشتاء 2020-2021 ليس حذراً، يبدو أن المصممين شعروا بالحاجة إلى منحنا بعض التغطية والحماية.  
يتم التعبير عن هذا من خلال الياقات الفيكتورية، رقبة عالية وقليل من الكشكشة وربما حتى شريط ولكن نادراً ما تزين الصور الظلية المعقدة.


الاختلافات في اللون الأسود

 الاختلافات في اللون الأسودسيشهد شتاء 2020- 2021 ظهور الصور الظلية المكسوة بالجلد الأسود تتأرجح بين أناقة راكبي الدراجات النارية وأسلوب البانك.  
في الطرف الآخر، سترى نساء يرتدين ملابس تتألق ليلاً ونهاراً بالترتر اللامع واللمعان، كلا المظهرين يقدمان إطلالة جذابة. 

اكسسوارات جريئة 

اكسسوارات جريئة

سلاسل لامعة، قفازات براقة، أطواق على الطراز الفيكتوري، حجاب أنيق، جوارب مزينة، هي اكسسوارات الموسم هذا العام.


ألوان متعددة

ألوان متعددةسطعت مدارج عروض الأزياء هذا الموسم بدون قيود من خلال احتضان مجموعة الألوان الدافئة، باللون الوردي والأحمر والأرجواني، كل ذلك في قطعة واحدة.  
والنتيجة الساحرة للغاية والملفتة للنظر تستدعي إلى الأذهان أسلوب الثمانينات الفاخر والهادىء.