إطلالات المشاهير بالفساتين الحمراء لعيد الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
إطلالات المشاهير بالفساتين الحمراء لعيد الحب

أصبح يفصلنا عن عيد الحب أيام قليلة لذلك قررنا أن نأخذك في جولة مع أجمل إطلالات المشاهير بالفساتين الحمراء. حيث تعد فساتين السهرة من أكثر الموديلات المفضلة لدى أغلب النجمات سواء في البرامج أو الحفلات أو المهرجانات أو حتى جلسات التصوير. لذلك وإن كنتِ لم تختاري حتى الآن فستان السهرة المناسب لكِ في عيد الحب يمكنك استلهام بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أجمل إطلالات المشاهير بالفساتين الحمراء التي خطفت أنظارنا في الآونة الأخيرة والتي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع لكِ في سهرة عيد الحب بشكل أكثر من رائع.

إطلالة رحمة رياض بالفستان الأحمر

خطفت الأنظار النجمة رحمة رياض وذلك باختيار فستان أحمر بقصة محددة للقوام بشكل جمع بين التصميم العصري والكلاسيكي بشكل فخم وفريد من نوعه. وقد تميز الفستان بتفاصيل الزهور على الأكتاف والصدر بشكل مفعم بالأنوثة. لذلك وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعم وساحر عليك اختيار التصميم المحدد للقوام مثل رحمة رياض.

إطلالة يسرا بالفستان الأحمر

اختارت النجمة يسرا إطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير خاصة ببرنامجها الجديد "كلام في الحب" لذلك اختارت فستان أحمر بقصة محددة للخصر مع أكتاف منسدلة وأكمام طويلة مع قفازات بشكل فخم مفعم بالأنوثة. وقد جاءت إطلالتها ساحرة مناسبة بشكل كبير لأجواء احتفالات عيد الحب، وقد حمل الفستان توقيع المصممة زينة زكي. وقد أضافت القلادات الماسية الفخمة لضمان الحصول على إطلالة ساحرة.

إطلالات نجوى كرم بالفستان الأحمر

نجحت النجمة نجوى كرم أن تثير الجدل وتخطف الأنظار أكثر من مرة باختيارها للفساتين الحمراء، والتي يمكن أن تلهمك لإطلالة عيد الحب. حيث خطفت الأنظار باختيارها للفستان المطرز بالكامل المحدد للقوام بشكل فخم وأنيق منحها مظهر جذاب بطريقة بسيطة للغاية خاصة وأنها تتميز بقوام الساعة الرملية وبالتالي بدت هذه الموديلات مناسبة لها.

اختارت أيضاً نجوى كرم اعتماد فستان السهرة الأحمر المزينة بفيونكة كبيرة باللون الفوشيا. وقد جاءت هذه الإطلالة بشكل مميز خاصة وأن الفستان تميز بقصة منفوشة وبالتالي عكس إطلالة رائعة لها في الحفلات.

إطلالات بلقيس فتحي بالفستان الأحمر

تنوعت الإطلالات التي اختارت النجمة بلقيس فتحي في الحفلات، حيث اختارت الفستان الأحمر الذي يتميز بقصة محددة للقوام ومطرز بشكل بسيط منسق مع كاب بشكل راقي وأنيق. وقد نجح هذا الفستان في أن يمنحها مظهر فخم بطريقة بسيطة وجذاب بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقها.

اختارت بلقيس فتحي اعتماد فستان السهرة النبيذي بشكل كلاسيكي راقي الذي جاء هو أيضاً بموضة الكاب بشكل فخم وراقي يتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة. لذلك وإن كنتِ تبحثين عن أفكار للحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك فليس هناك أجمل من فساتين السهرة الحمراء على طريقة بلقيس فتحي.

إطلالة أحلام الشامسي بفستان الأحمر

خطفت الأنظار أكثر من مرة النجمة أحلام الشامسي وذلك باختيارها للفستان الأحمر منفوش الذي يتميز بجزء منفوش على الأكمام والصدر بشكل مبتكر. وقد حمل هذا التصميم توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وهو الموديل الذي خطفت به الأنظار في أحدث أغانيها الذي كشفت عنه العام الماضي.

عادت أحلام الشامي للظهور بالفستان النبيذي المطرز المزين بالتموجات على الصدر بشكل ساحر وذلك خلال إطلالتها في حفل توزيع جوائز Joy Awards. وقد جاء الفستان مناسب لشكل قوامها خاصة بعد خسارتها الكثير من الوزن الزائد. لذلك وإن كنتِ تحلمين بالحصول على مظهر يجمع بين الطابع العصري والفخم عليك استلهام بعض الأفكار من إطلالات النجمة أحلام الشامسي.