الساتان والترتر يسيطرا على إطلالات المشاهير في حفل جوائز SAG 2020

نجمات اخترن إطلالاتهن في حفل جوائز الأوسكار 2020 من أبرز عروض الأزياء

إطلالات المشاهير في حفل Grammys 2020

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 27 يناير 2020 الإثنين، 27 يناير 2020
إطلالات المشاهير في حفل Grammys 2020

بخلاف بعض حفلات الجوائز الأكثر هدوءًا، تشتهر غرامي Grammys بإطلالاتها الجريئة مع لمسة من الرقي وهذا العام كان أكبر دليل، في الحفل الذي أقيم في Staples Center في لوس أنجلوس، كاليفورنيا ومن المتوقع ألا يكون مختلفاً كثيراً عن الأعوام السابقة.

تعد Grammys دائماً مكاناً للترحيب لأي اتجاهات يمكن أن يظهر بها المشاهير بعيداً عن الكلاسيكية الزائدة أو الأزياء الفاخرة التي نراها عادةً في حفل مثل غولدن غلوب وSAGs وبالتأكيد بعد مشاهدة نجوم السينما والتلفزيون، يسعدنا مشاهدة حشد مختلف تماماً من النجوم المهتمين بالموسيقى لكن بإطلالات أقل جرائة من حفل mtv.

الإطلالات في Grammys لا تشبه تلك الموجودة في حفلات الجوائز الأخرى فهى تجمع بين الجرأة والرقي ولا توجد قواعد، لهذا يستطيع الجميع أن يرتدي ما يشاء. 

ظهرت المغنية المثيرة للجدل بيلي ايليش Billie Eilish بإطلالتها المعتادة بزي فضفاض مكون من قطعتين باللون الأخضر النيون من غوتشي Gucci مع اكسسوارت للوجه بشكل قناع وقفازات، أما مغنية الراب ليزو lizzo فقررت الاستغناء قليلاً عن المظهر الجريء واستعانت بإطلالة راقية باللون الأبيض مع وشاح من الفرو من فيرساتشي Versace أو الظهور بإطلالة ساحرة كما فعلت اريانا غراندي Ariana Grande التي ظهرت بشعر أشقر هذه المرة.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي أبرز إطلالات المشاهير في حفل جوائز غرامي Grammys 2020.