إطلالات النجمات في زفاف شيماء سيف: حذاء دنيا سمير غانم يزعج الجمهور!

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 21 أكتوبر 2018
إطلالات النجمات في زفاف شيماء سيف: حذاء دنيا سمير غانم يزعج الجمهور!
مقالات ذات صلة
الفيديو الأول من حفل زفاف الفنانة درة وهاني سعد بالجونة
خبيرة الموضة نيفين سكيكي تشع جمالاً في عرسها بإطلالتين غاية في الأناقة
لقطات صاخبة من زفاف نورهان منصور...العروس تكسر القاعدة وتطل بإطلالتين

تفاعلت النجمات مع حفل زفاف الفنانة شيماء سيف على الشاب محمد كارتر، الذي أقيم بالأمس في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، لينشرن عدداً من صورهن من أجواء الاحتفال.

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لحفل زفاف شيماء سيف كشفت عن فستانها المطرز بالكامل

وأظهرت صور النجمات في حفل زفاف شيماء سيف فساتينهن اللاتي أطلن بها، فتنوعت الإطلالات بشكل لافت فاستطاعت على سبيل المثال أن تخطف الفنانة دنيا سمير غانم الأنظار بفستانها الذهبي القصير، إلا أن البعض أزعجه ارتداءها حذاء رياضي رغم أن الحفل مقام في فندق وليس على البحر أو في مكان مفتوح، ولكن اتضح أنها استبدلت حذائها الذهبي عالِ الكعب بآخر رياضي حتى تستطيع الحركة بحرية في الحفل.

أيضاً أبدى رواد مواقع التواصل إعجابهم بنيولوك الفنانة ريم البارودي، حيث اعتمدت على تركيب خصلات شعر شقراء، ليكون طول شعرها على كتفيها مع اعتمادها على غرة أمامية، وأكملت إطلالتها اللافتة بارتداء فستان أحمر اللون.

كما اختارت الفنانة روجينا هي الأخرى فستاناً من اللون الأحمر الناري، واعتمدت على تسريحة شعر بالخصلات الطويلة، لتبدو لافتة للغاية خلال تداول صور حفل زفاف شيماء سيف.

أما النجمات اللاتي اخترن اللون الأسود لإطلالتهن، فكان من أبرزهن الفنانة وفاء عامر والفنانة رنا سماحة والإعلاميتين منى الشاذلي وسالي عبد السلام.

شاهدي صور إطلالات النجمات في حفل زفاف شيماء سيف: