إطلالات رائعة وأخرى مخيبة للآمال في حفل جوائز الموسيقى الأميركية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
إطلالات رائعة وأخرى مخيبة للآمال في حفل جوائز الموسيقى الأميركية
مقالات ذات صلة
بالصور: ثنائيات خطفت الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة
كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة
صور: أسوأ وأغرب إطلالات حفل الـ Emmys 2020 : حتى وإن كانت من المنزل

إطلالات رائعة وأخرى مخيبة للآمال أطلت بها نجمات الغناء على السجادة الحمراء بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية الشهيرة باسم AMA، في دورته رقم 47 لعام 2019.
وخطفت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، الأنظار خلال حفل افتتاح في جوائز الموسيقى الأمريكية أمس الأحد، في لوس أنجلوس، بفستان من فيرساتشي. وصل سعره إلى 1300 دولار تقريبًا.

إطلالات رائعة وأخرى مخيبة للآمال في حفل جوائز الموسيقى الأميركية
كما تألقت المغنية كاري أندروود في ثوب أرجواني مطرز،  كاشفة عن ساقيها، معتمدة على حذاء ذهبي ذو كعب عالي.
كيما ظهرت مغنية البوب الأمريكية، تايلور سويفت، بفستان زيتى براق يظهر ساقيها، مع حذاء ذو كعب عالي، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر في ذيل حصان مميز.

وفازت تيلور سويفت بنصيب الأسد وانتزعت ستا من جوائز الموسيقى الأمريكية ليل الأحد لتتفوق على مايكل جاكسون الذي كان صاحب أكبر عدد من هذه الجوائز على الإطلاق.
وحصلت سويفت على أهم جائزة وهي جائزة أفضل فنان في العام وعلى أربع جوائز أخرى. وقال المنظمون إنها حصلت أيضا على جائزة (فنان العقد) الفخرية لتصل مجموع جوائز الموسيقى الأمريكية التي حصدتها على مدار حياتها الفنية إلى 29 جائزة وتتفوق على جاكسون الذي حصد 24 جائزة.

وقالت سويفت للحاضرين في الحفل الذي أقيم في لوس انجليس بعد أن أدت بعض أشهر أغانيها ”كل ما يهمني هو الذكريات التي عشتها معكم أيها الرفاق.. أيها المعجبون على مر السنين“.
كما فازت المغنية الصاعدة بيلي إيليش بجائزتي أفضل فنانة جديدة وأفضل فنانة لموسيقى الروك البديل بعد سنة رائعة تصدرت فيها قائمة أفضل الأغاني الأمريكية بأغنيتها ”فتاة سيئة“ (باد جيرل).

الألبوم التالي يجمع أغلب إطلالات النجمات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية، فشاهدوها وأخبرونا أي إطلالة أعجبتكم أكثر.