أبرز إطلالات حفل جوائز غرامي على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
أبرز إطلالات حفل جوائز غرامي على مدار السنوات

ساعات قليلة تفصل محبي الموسيقى والغناء عن الحدث الأبرز في العالم بانطلاق حفل توزيع جوائز غرامي بنسخته الـ66 لعام 2024. وكالمعتاد سينطلق الحفل لتكريم الأفضل من فناني العالم في مجال الغناء والتلحين وكتابة الأغاني، بالإضافة إلى إطلالات السجادة الحمراء بطابعها غير التقليدي الذي تميزت به على مدار سنوات.

وقبل حفل Grammy Awards 2024 ، لنستعرض معاً أبرز الإطلالات لحفل غرامي على مدار السنوات الماضية.

إطلالات النجمات في حفل غرامي 2023

شهد العام الماضي حفل Grammy Awards 2023 إطلالات مميزة للغاية ما زال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون بعضاً منها حتى الآن.

ظهرت الفنانة العالمية بيونسيه في بداية الحفل بفستان ميتالك وقصة صدر على شكل الكورسيه من قماش المخمل باللون البيج من توقيع دار الأزياء غوتشي Gucci، تميز الفستان بشق جانبي وذيل طويل وطيات ملأت هذا الذيل.

نسقت بيونسيه قفاز باللون الفضي مع الفستان وأقراط طويلة وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مجعدة، وفي الإطلالة الثانية التي ظهرت بها على المسرح كان فستان بتصميم الكورسيه على شكل مرايا وتنورة سوداء اللون من قماش المخمل، صمم لها خصيصاً من Schiaparelli Haute Couture

خطفت الفنانة الأمريكية جينفر لوبيز الأنظار في حفل غرامي العام الماضي بإطلالتها بتوقيع غوتشي، بفستان أزرق اللون شفاف من الأسفل بشق جانبي طويل وفتحة صدر وحبيبات براقة زينت الأكمام والصدر، وأكملت إطلالتها بمجوهرات مرصعة بالألماس من بولغاري.

جينفر لوبيز في حفل غرامي

تألقت أديل بفستان من دار Louis Vuitton بقصة منسدلة من قماش المخمل وتميز بقصات الكشاكش في الصدر وتركت شعرها منسدلاً ويفي.

كما برزت إطلالة تايلور سويفت خلال حفل غرامي العام الماضي من تصميم Roberto Cavalli، جاء من قطعتين، حيث تكون من كروب توب وتنورة طويلة من اللون الأزرق بالحبيبات البراقة ونسقت معه أقراط كبيرة الحجم لفتت الأنظار بشدة واعتمدت تسريحة شعر على هيئة كعكة.

إطلالات حفل Grammy Awards 2022

بفستان كلاسيكي أسود اللون، كانت ليدي غاغا واحدة من أفضل الإطلالات في حفل غرامي 2022، حيث ظهرت بفستان أسود من تصميم Giorgio Armani، تميز بقصة مميزة ضيقة واعتمدت تسريحة شعر كعكة مع غرة أمامية.

وكانت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن Chrissy Teigen واحدة ممن خطفن الأنظار بفستانها الأوف ولدر باللون الزهري بسبب قصة الفستان غير التقليدية حيث جاء منتفخاً وضخماً من الأسفل.

إطلالات مميزة على مدار السنوات من حفل Grammy Awards

على مدار السنوات الـ 65 الماضية من حفل غرامي ما زال محبو الموضة يتذكرون بعض الإطلالات التي لا تنسى، والتي من بينها إطلالة الفنانة جينفر لوبيز بفستان ذهبي قصير عام 1999.

جينفر لوبيز في حفل غرامي 1999

وتعد إطلالة بريتني سبيرز عام 2000 بالفستان الأبيض وبتصميم ناعم وأنيق ووشاح من الفرو، واحدة من الإطلالات المميزة للسجادة الحمراء في حفل غرامي، أما بيونسيه فلا يستطيع أحد نسيان إطلالاتها الذهبية التي دائماً ما تكون محط الأنظار والتي أبرزها إطلالة عام 2004 بفستان من الحرير.

في عام 2010 تألقت ريهانا بفستان من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب باللون الأبيض خطفت بها الأنظار في هذا الوقت، بينما جاءت زندايا بإطلالة غير تقليدية في عام 2016 بعد أن قررت استبدال فستان الزهرة ببدلة كلاسيكية سوداء.

إطلالات غريبة في حفلات Grammy Awards

تتميز حفلات غرامي بالإطلالات الغريبة دائماً والخارجة عن المألوف، كان أبرزها في الحفل الذي ظهرت به مغنية البوب الأمريكية، كاردي بي بفستان بدت فيه كاللؤلؤة الخارجة من المحارة من توقيع دار موغلر لخريف عام 1995.

كار دي بي في حفل غرامي

لم تكن كاردي بي الوحيدة التي اعتمدت إطلالة غريبة في هذا الحفل، حيث ظهرت كيتي بيري بفستان بدت فيه كالبالون المنفوخ من مجموعة بالمان كوتور لربيع 2019.

نجمات ميزت إطلالتهن حفلات Grammy Awards

وعلى مدار تاريخ حفلات غرامي Grammy Awards، يمكن اعتبار إطلالات بعض النجمات مميزة في جميع الحفلات حيث أثارن ضجة بها ووصفت بأنها الأجمل على مدار السنوات.

إطلالات بيونسيه واحدة من النجمات اللاتي نجحن في تصدر الاهتمام في حفلات غرامي، حيث لجأت طوال السنوات إلى إطلالات مبهرة جاء أغلبها باللون الذهبي لكن في عام 2007 كسرت هذه القاعدة بفستان قصير وردي من الحرير بتوقيع Giorgio Armani

إطلالات بيونسيه في غرامي

تنوع المصممون الذين تعاونت معهم بيونسيه في حفلات غرامي من بينهم إيلي صعب و Michael Costello و Schiaparelli إلا أن إطلالاتها في حفل غرامي 2017 وصفت بأنها الأجمل على مر السنوات من توقيع Peter Dundas

تعد جينفر لوبيز أيضاً واحدة من الفنانات اللاتي يخطفن الأنظار بإطلالتهن الجريئة والمطرزة إلا أنها كسرت القاعدة أيضاَ عام 2000 بعد أن ظهرت بفستان من فيرساتشي من قماش الحرير.

جينفر لوبيز في حفل غرامي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار