إطلالات المشاهير في حفل جوائز Governors لعام 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 11 يناير 2024
إطلالات المشاهير في حفل جوائز Governors لعام 2024

بعد تأخيرها بسبب الإضرابات، أقيمت جوائز المحافظين السنوية Governors الرابعة عشرة في لوس أنجلوس لتسليم جوائز الأوسكار الفخرية، بدأ موسم الجوائز أخيراً، مما يعني أننا سنشاهد أزياء أنيقة، ارتدى المشاهير أفضل ملابسهم لحضور الحدث المرموق في قاعة راي دولبي في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء وبالحكم من خلال الموضة التي رأيناها حتى الآن، لا يمكننا الانتظار لما سيأتي.

كان من المقرر في الأصل أن يقام حفل هذا العام، الذي يمنح جوائز الأوسكار الفخرية لأولئك الذين قدموا مساهمة كبيرة في صناعة السينما طوال حياتهم المهنية في نوفمبر 2023 ولكن بسبب إضرابات WGA وSAG-AFTRA، تم تأجيله إلى 9 يناير، لكن هذا لم يمنع المشاهير من التألق.

إطلالة مارغوت روبي

كانت مارغوت روبي متمسكة بمظهرها المستوحى من باربي، لكنها هذه المرة اختارت فستاناً أسود طويلاً من دار سيلين Celine لجوائز Governors، بدت الممثلة الأسترالية رائعة في إطلالتها الأنيقة، مع حواف فضية متلألئة ومقطع عند الجانبين ولإكمال مظهرها، وضعت اختارت مجوهرات الماس من فريد لايتون.

إطلالة أنجيلا باسيت

بدت أنجيلا باسيت مثل تمثال أوسكار في ثوبها الذهبي المبهر المرصع بالكريستال، الذي يتميز بتصميم ضيق من التل  ينتهي بشكل حورية البحر المرصع بالمجوهرات من دار Dolce & Gabbana، أظهر الفستان بلا أكمام ذراعيها مع حزام فضي مزخرف على خصرها واختارت إكمال مظهرها بأقراط من الماس.

إطلالة إميلي بلانت

اختارت إميلي بلانت فستاناً أسود طويلاً من دار Miu Miu يتميز بزينة فضية، على طول خط العنق، أنهت الممثلة البريطانية مظهرها بمجوهرات تيفاني المطابقة واختارت تصفيفة شعر مموجة ومظهر مكياج ناعم مع أحمر الخدود الوردي والشفاه الوردية.

إطلالة غريتا لي

بدت غريتا لي جذابة في ثوبها الأحمر المذهل من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والذي يتميز بخط عنق مدبب وتفاصيل كتف مبطنة وحافظت على بقية مظهرها البسيط واختارت إكمال مظهرها بدون مجوهرات.

إطلالة فلورنس بوغ

ظهرت فلورنس بوغ بفستان مزين بالترت باللون الوردي المتلألئ من Rodarte يتميز بتصميم بيبلوم، مع مكياج نيود وتصففة شعر كلاسيكية.

إطلالة جوليان مور

خطفت جوليان مور الأنظار بمظهرها، حيث أدارت الرؤوس بفستان فضي يتميز بتصميم كاب جذاب من فالنتينو Valentino الذي كان مغطى بالترتر الفضي المبهر وظهر بشكل جميل مع شعرها الأحمر، الذي تركته بأسلوب مجعد بشكل فضفاض.

ناتالي بورتمان

ظهرت ناتالي بورتمان بفستان أسود من دار Schiaparelli مزين  بسلسلة ذهبية مكتنزة وخصر مقطوع، أضافت المزيد الأناقة مع شفة حمراء جريئة ومانيكير مطابق، ومجوهرات من قبل كيرستن درو.

إيما ستون

ظهرت إيما ستون بمظهر مختلف من السجادة الحمراء وتخلت عن الفستان خلال حفل Governors لصالح طقم مكون من قطعتين مطرزتين باللون الوردي من مجموعة Fendi هوت كوتور، تميز بتنورة بطول الركبة وكارديغان متطابق وإغلاق جزئي في الصدر تصميم أوف شولدر.

إطلالة إيفا لونغوريا

ظهرت إيفا لونغوريا باللون الأخضر اللامع بفستان من الترتر من مجموعة صوفي كوتور Sophie Couture، يتميز الفستان المذهل برقبة هاي كول مرصعة بالماس ولإكمال مظهرها، اختارت أقراط من الماس مع تصفيفة شعر كعكة منخفضة، مع مكياج دخاني.

إطلالة كاري موليغان

أضافت كاري موليغان بعض الدراما إلى فستانها الذي اختارته من دار سيلين Celine أحادي اللون مع تفاصيل كتف بيضاء بتصميم فيونكة وأكملت مظهرها الأنيق بمجوهرات من Kwiat Diamonds وFred Leighton.

إطلالة أوليفيا رودريغو

ارتدت المغنية فستاناً من إيف سان لوران Yves Saint Laurent من مجموعة خريف وشتاء عام 1997 وفقاً وصففت شعرها في ذيل حصان عال، لقد جمعت المظهر مع شفة حمراء جريئة وأقراط مكتنزة.

إطلالة أريانا دي بوز

ارتدت أريانا دي بوز ثوب مونيك لولييه  Monique Lhuillier يتكون من تنورة وقميص بأزرار، تركت الأزرار مفتوحة وأكملت مظهرها بأحذية فضية والأقراط الماسية وتصفيفة شعر ذيل حصان أنيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار